الجمعة، 03 مايو 2024 07:42 ص

مستشفى محمد فودة الخيرى تستعد لاستقبال المرضى بقرية سنباط بالغربية

مستشفى محمد فودة الخيرى تستعد لاستقبال المرضى بقرية سنباط بالغربية الإعلامى محمد فودة
الخميس، 05 يوليو 2018 01:12 م
الغربية - محمد طارق

بدء العد التنازلى لافتتاح مستشفى محمد فودة الخيرى، بقرية سنباط بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، بعد انتهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات الطبية، تمهيدا لافتتاحها قريبا، وذلك لاستقبال المرضى بالعيادات الخارجية والأسنان وباقى كافة التخصصات الطبية لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

 

ومن جانبه قال الإعلامى محمد فودة فى تصريحات خاصة، إن العمل داخل المستشفى يسير على قدم وساق بعد دعمها بكافة أحدث الأجهزة الطبية فى مختلف التخصصات، لافتا إلى توفير مجموعة من الخدمات الطبية التى تخدم المرضى، ومنها توفير مجموعة من أكفئ الأطباء المتخصصين والممرضات، وكذلك أسانسير نموذجى لنقل المرضى.

 

وكشف الإعلامى محمد فودة، عن تكلفة المشروع، الذى تجاوز الـ5 ملايين جنيه من أعمال بناء وتشطيب وتجهيزات وأجهزة طبية، لافتا إلى أن هذا الصرح الطبى العملاق مقام على مساحة 1200 متر لخدمة المرضى فى قرية سنباط والقرى المجاورة لها.

 

وأكد الإعلامى محمد فودة، أن المرحلة الأولى من المستشفى تضم 3 غرف للعمليات وغرفا للعناية المركزة، ومركزا للأشعة، ومركزا للأسنان، ومركزا للحالات الحرجة، إضافة إلى مجموعة من الغرف لاستقبال المرضى بالعيادات الخارجية لجميع التخصصات.

 

وأوضح الإعلامى محمد فودة، أن المرحلة الثانية من المستشفى ستضمن مركزا لعلاج الكلى وجناحا كاملا لحضانات الأطفال، لافتا إلى حرصه على أن تكون المستشفى على مجموعة من المراحل بهدف توفير كافة التخصصات الطبية على أحدث مستوى علمى وطبى.

 

وقال الإعلامى محمد فودة، أن هذا يأتى فى إطار مشروعاته الخيرية بقرية سنباط من أجل المساهمة فى تخفيف هموم المواطنين من أبناء بلدته والقرى المجاورة، الذين يعانون من سوء الخدمة العلاجية المقدمة إليهم، قائلا: "دى أقل حاجة أقوم بيها لأهل بلدتى وللقرى المجاورة"، مؤكداً حرصه على التفاعل مع المواطنين.

 

ومن جانبه أعرب أهالى قرية سنباط، عن سعادتهم الغامرة بإنشاء هذا الصرح الطبى الشامل المجهز بأحدث الأجهزة الطبية، والتى تكفل بها الإعلامى محمد فودة، بالكامل لخدمة أهل القرية والقرى المجاورة.

 

ووجه الإعلامى محمد فودة، الشكر لجمعية تنيمة المجتمع بسنباط، برئاسة مسعد الصو، على مساندته للمشروع منذ بدايته حتى اكتماله.

 


print