الخميس، 02 مايو 2024 01:22 م

عاطف أبو ناصر:المصريين الأحرار تقوده أجندة خارجية وأرفض عكاشة ومرتضى لرئاسة النواب

 عاطف أبو ناصر:المصريين الأحرار تقوده أجندة خارجية وأرفض عكاشة ومرتضى لرئاسة النواب البرلمان ومرتضى وعكاشة
الجمعة، 11 ديسمبر 2015 04:21 ص
كتب عبدالوهاب العفيفى
أكد النائب عاطف أبو ناصر عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" بدائرة قليوب، أنه سيلتحق بلجنة الإدارة المحلية كرغبة أولى، معلنا الترشح لرئاستها، فيما سينضم إلى لجنتى الخطة والموازنة، نظرا لخبراته، بمجال المراجعة والقانون الدولى واللجنة التشريعية.

وأضاف أبو ناصر فى تصريح خاص لـ "برلمانى" أنه يرفض رفضا قاطعا ترشح كل من الدكتور توفيق عكاشة أو المستشار مرتضى منصور لرئاسة البرلمان، نظرا لعدم صلاحيتهما على حد قوله، متمنيا أن يتولى رئاسة البرلمان الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة فى حال قبوله أن يكون ضمن النواب المعينين.

وبشأن الاتهامات الأخيرة المتبادلة بين المصريين الأحرار وائتلاف دعم الدولة، أوضح أبو ناصر أن حزب المصريين الأحرار تقوده أجندة خارجية، وأنه مع ائتلاف دعم الدولة، وسيقاتل من أجل الدولة ولا صحة للاتهامات القائلة بأن ائتلاف دعم الدولة، جاء على وتيرة الحزب الوطنى، مشيرا إلى أنه انضم إلى الائتلاف طواعية بتفويض من الشعب لرؤيته أن هذا الائتلاف لأجل دعم الدولة والاقتصاد وتشريع قوانين تدفع إلى التقدم، فنظام الائتلافات معمول به فى كل دول العالم، فالائتلاف هو دعم للدولة فى إطار شرعى.

وفى سياق أخر أوضح أبو ناصر أنه يعمل حاليا على إعداد وتدريب كوادر شابة مخلصة من ذوى الرؤية والفكر يحمل طابع التغيير لدعم الإدارات المحلية والاقتصاد المصرى من أجل وطن أفضل .


الأكثر قراءة



print