السبت، 27 أبريل 2024 01:00 م

"مصر المعارضة" فى افتتاح فيلم إبراهيم عيسى.. نجوم "الصوت المختلف" يحضرون العرض الخاص لـ"مولانا"

"مصر المعارضة" فى افتتاح فيلم إبراهيم عيسى.. نجوم "الصوت المختلف" يحضرون العرض الخاص لـ"مولانا" افتتاح فيلم إبراهيم عيسى
الأربعاء، 04 يناير 2017 04:47 م
كتب تامر إسماعيل
فى مشهد جمع عددا كبيرا من نجوم السياسة والإعلام، حرص عدد كبير من السياسيين والشخصيات العامة أمس، على حضور العرض الخاص لفيلم "مولانا" المأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى.

نجيب ساويرس، محمد أبو الغار، عبد الله السناوى، حسام عيسى، صلاح دياب، وغيرهم من الكتاب والصحفيين والشخصيات العامة، المحسوبة على تيار المعارضة، وأصحاب الصوت المختلف، إضافة إلى زملاء "عيسى" وتلامذته، الذين كانوا من بين الحضور، إلى جانب حرص أسماء كبيرة من الفنانين والسياسيين على المشاركة، على رأسهم عمرو موسى، وعادل إمام.

كما حضر العرض، الإعلامية رشا نبيل، وطارق نور مالك قناة القاهرة والناس، وعدد كبير من الكتاب الصحفيين، بينهم مجدى الجلاد، عماد حسين، محمود مسلم، إبراهيم منصور، عمر طاهر، عبد الجليل الشرنوبى.

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (9)

وعلى المستوى الفنى، حضر نجوم الفيلم عمرو سعد، ريهام حجاج، درة، والمخرج مجدى احمد على، وحضر للتهنئة المطرب أحمد سعد، والفنان شريف رمزى، وعدد آخر من النجوم.

وقد اتسمت كواليس العرض الخاص إلى جانب التهئنة، حوارات جانبية سياسية حول الأوضاع السياسية والاقصادية، حيث تحدث كثير من الحضور مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، والذى أظهر حالة رضا وتوافق نفسى مع ما حدث، واتسمت تعليقاته على الأسئلة بالتسامح والفكاهة.

أما المهندس نجيب ساويرس، فكان حضوره سريعا وانصرافه سريعا، حيث فضل الابتعاد عن الكاميرات وأسئلة الحضور والصحفيين، إلا عن ما يخص الفيلم، وهو أيضا ما حرص عليه الإعلامى طارق نور.

وقد شهدت كواليس العرض أيضا نقاشات سياسية بين كل من الإعلامية رشا نبيل والكاتب الصحفى عبد الله السناوى والكاتب عماد الدين حسين.

وحضر من نواب البرلمان اثنان فقط، الدكتور سمير غطاس، والنائب جون طلعت.
وعقب انتهاء العرض اننصرف الجميع إلى تهنئة الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى والمخرج مجدى أحمد على، والفنان عمرو سعد.

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (1)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (2)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (3)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (4)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (5)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (6)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (7)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (8)


افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (10)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (11)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (12)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (13)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (14)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (15)

افتتاح فيلم إبراهيم عيسى (16)


print