الإثنين، 06 مايو 2024 03:15 م

سحر طلعت مصطفى: تجاهل وزارة المالية اجتماع مناقشة خطة تطوير الأهرامات غير مقبول

سحر طلعت مصطفى: تجاهل وزارة المالية اجتماع مناقشة خطة تطوير الأهرامات غير مقبول سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى
الثلاثاء، 03 يناير 2017 12:26 م
كتب محمد مجدى السيسى
أبدت سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، استيائها من عدم حضور عمرو الجارحى وزير المالية، خلال الاجتماع المنعقد الآن لمناقشة تطوير هضبة الأهرامات، مضيفة: "كان من المفترض أن يحضر الاجتماع وزير المالية، أو نائب الوزير، أو ممثل عنه، لكن لم يحضر أحد".

وأضافت "طلعت مصطفى" خلال كلمتها بالاجتماع، إن لديها تحفظ كبير من عدم الاهتمام بالأمر، متابعة: " مشروع تطوير الهرم غاية فى الأهمية، والاجتماع كان معتمد علي حضور وزير المالية، وطلبنا من الوزارة الحضور لكنها لم تهتم، وعدم الاهتمام أمر غير مقبول".

وقال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، إنه يشعر بضيق شديد من عدم حضور الوزير، مؤكداً إن الأمر كان قائم عليه فى مناقشة كيفية تدبير النفقات، قائلا: " على أى حال مش هنسيب المشروع إلا لما يكتمل".

ويحضر يحيى راشد وزير السياحة، وخالد العنانى والآثار، واللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، اجتماع لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى، بمشاركة لجنة الاعلام والثقافة والآثار برئاسة أسامة هيكل.


الأكثر قراءة



print