الأحد، 19 مايو 2024 07:18 ص

رئيس "مستقبل وطن": انتصاراتنا في المحليات ستفوق ما حققناه في الانتخابات البرلمانية

رئيس "مستقبل وطن": انتصاراتنا في المحليات ستفوق ما حققناه في الانتخابات البرلمانية المهندس اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الإثنين، 19 ديسمبر 2016 10:00 م
بورسعيد - محمد عزام
قال المهندس اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن و عضو مجلس النواب اليوم ، الاثنين ، خلال الجلسة الافتتاحية لمعسكر "صناع القرار" التنظيمي الرابع إن الحزب بفضل شبابه يسير في علي الطريق الصحيح نحو تحقيق المزيد من النجاحات .

واضاف " رشاد" ان الحزب سيحقق نجاحات اكبر وسيخوض الانتخابات المحلية وسيحقق انتصارات أهم من التي حققها في الانتخابات البرلمانية وذلك بجهد 200 الف شاب تنظيمي يؤمنون بحلم مستقبل وطن ويسعون الي تحقيقة .

كما تم عرض فيديو لشباب الحزب يتحدثون خلاله عن تجاربهم في حزب مستقبل وطن وحلمهم لبناء مستقبل هذا الوطن .

وتحدث اللواء رفعت ابو القمصان مستشار رئيس الوزراء الاسبق لشئون الانتخابات عن النصوص الدستورية التي جاءت في الدستور ليستكملها مجلس النواب بقانون للادارة المحلية .

وتناول "ابو القمصان" صلاحيات عضو المجلس المحلي خلال المرحلة المقبلة مشيرا الي ان ما يراه امامة من شباب مستقبل وطن يجسد تجربة شاهدها من قبل في الاحزاب الرائدة في العالم .

واستكمل الفاعلية النائب احمد السجيني رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب بصفته مشارك رئيسي في وضع قانون الانتخابات وملم بكافة الامور التي تتعلق بالقانون .

كما تحدث الدكتور محمود حسين نائب بورسعيد عن حزب مستقبل وطن واثني علي الحضور الذين قطعوا مسافات طويلة مرحبا بهم في محافظة بورسعيد ومتحدثاً عن قدرة الحزب في حصد العدد الاكبر من مقاعد المحليات لما يملكه الحزب من كوادر سياسية في المدن والكفور والنجوع اذ انه الحزب الاكثر تنظيماً والاكثر تواجداً وتماسكاً.

واستكمل الحزب الحوار المجتمعي بالرد علي تساؤلات اعضاء الحزب الذين كان لهم بعض الاستفسارات في المادة العلمية التي قدمها اللواء "رفعت" والنائب " احمد السجيني" .

حضر الحوار المجتمعي النائب اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والنائب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب .

وكانت قد بدأت فاعليات المعسكر الشبابي لحزب مستقبل وطن والتي يقام في محافظة بورسعيد تحت عنوان صناع القرار بحوار مجتمعي مع شباب الحزب الحاضرين من مختلف محافظات الجمهورية للمشاركة في المعسكر وكان موضوع اليوم هو "المحليات" .


مستقبل وطن
قيادات مستقبل وطن خلال الحوار المجتمعي

مستقبل وطن2
النائب محمود حسين خلال كلمته في الحوار المجتمعي

مستقبل وطن6
جانب من الحوار المجتمعي

مستقبل وطن7

مستقبل وطن9




print