الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:11 ص

صاحب الصورة الأشهر بالبطرسية: كل من نالوا إكليل الشهادة أبنائى وأخوتى

صاحب الصورة الأشهر بالبطرسية: كل من نالوا إكليل الشهادة أبنائى وأخوتى رائد مقدم أمين قطاع القاهرة والدلتا لحزب المصريين الاحرار
الخميس، 15 ديسمبر 2016 09:46 م
كتبت:سماح عبد الحميد
أصدر رائد مقدم، أمين قطاع القاهرة والدلتا لحزب المصريين الاحرار، بيانا صحفيًا، وضح فيه الصورة المتداولة له داخل الكنيسة البطرسية عقب أحداث التفجيرات التى أسفرت عن 24 شهيدا وما يزيد عن 50 مصابا.

وقال "مقدم"، أن البعض تداول الصورة باعتبارها لوالد احد الشهداء، وهو ليس صحيحًا، ولو كان الأمر كذلك فهذا يدعونى للفخر، ولكنه غير صحيح، فلم يكن بين الشهداء أو المصابين أى أحد ذو صلة شخصية أو أسريه مباشرة، ولكن المشهد كان رهيبا ومهيبا فكل المصريين أولادى وأخواتى. بينما ملامح وجهى المتأثرة بالحادث دعت البعض لتداولها بأننى فقدت نجلى فى الحادث الإرهابى الغادر، وحقيقة الأمر أننى غير متزوج.

وأضاف "مقدم" فى بيانه :"إن المشهد مأساوى ولازال عالقا فى ذهنى، وأعتقد أن الكثيرين تأذوا نفسيا من الحادث الغادر ولاسيما أننا على مدار 5 سنوات نجمع أشلاء شهداء من الشوارع والكنائس عقب أحداث إرهابية"

وتابع:" تؤلمنى كثيرًا رائحة الدماء البريئة التى تهدرها أيدى خسيسة ودنيئة، وتبدد أجساد لمواطنين عزل أو ساهرين لحماية الوطن لتشوى لحمهم بنار إرهابهم الخسيس ومتفجراتهم المصنوعة بأيدى الشر، وإننى أؤكد أن مصر لن تركع وشهدائنا أحياء عند ربهم".
وألقى "مقدم" باللوم على وسائل الإعلام التى تداولت الصورى مع نسج حكايات غير صحيحى حولها دون بذل أدنى مجهود للتأكد من صحتها، مما قد يتسبب فى ضرر نفسى أو شخصى للشخص المقصود بالصورى.




print