الخميس، 16 مايو 2024 10:03 م

أهم 4 فيديوهات اليوم.. شاهد منزل الإرهابى محمد حمدى أحد متهمى حادث الكنيسة البطرسية

أهم 4 فيديوهات اليوم.. شاهد منزل الإرهابى محمد حمدى أحد متهمى حادث الكنيسة البطرسية منزل الإرهابى محمد حمدى
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 12:18 ص
كتب نور على - أحمد حسنى - هند المغربى
يستعرض "برلمانى" أهم الفيديوهات التى نشرت خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتى فى صدارتها ما رصدته كاميرا "برلمانى" داخل منزل الإرهابى محمد حمدى أحد متهمى حادث الكنيسة البطرسية.

لقطات حصرية من منزل الإرهابى محمد حمدى أحد متهمى حادث الكنيسة البطرسية..


أول فيديو يوضح لقطات رصدتها كاميرا "برلمانى" المصورة، من داخل منزل الإرهابى محمد حمدى عبدالحميد عبدالغنى، أحد المتهمين بحادث تفجير الكنيسة البطرسية يوم الأحد الماضى.



نائب باللجنة التشريعية منفعلا: مش عايز أى رئيس ولا أى عفريت ييجى يعفو عن الإرهابيين


أما الفيديو الثانى، فهو عن انتقاد النائب خالد حمّاد، عضو مجلس النواب، لحق رئيس الجمهورية بشأن العفو الرئاسى، لافتا إلى أن ذلك الحق يؤدى إلى الإفراج عن متهمين، ثم يشاركون فى الحياة السياسية ويتورطون فى أعمال إرهابية، لافتا إلى أن الرئيس السادات فعل ذلك وكانت النتيجة ما نحن فيه.



محافظ قنا يتقدم مسيرة ضخمة تنديدا بالعمليات الإرهابية


فى حين أوضح الفيديو الثالث، تقدم اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، وعددا من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، مسيرة للتنديد بالعمليات الإرهابية التى شهدتها البلاد، خلال الفترة الماضية، آخرها تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية، الذى وقع صباح الأحد الماضى، وراح ضحيته العشرات من أبناء الوطن



مصطفى بكرى يقترح إسقاط الجنسية عن كل إرهابى يصدر ضده حكم بات


وفى الفيديو الرابع، اقترح النائب مصطفى بكرى، تعديل نص المادة "25" من قانون العقوبات، بإضافة نص على جواز إسقاط الجنسية عن كل إرهابى صدر ضده حكم إدانة بات ونهائى، وقال أبو شقة إن المقترح سيكون تحت بصر الحكومة، وهى تعرض مشروعها لتعديل قانونى العقوبات والإجراءات الجنائية، الأحد المقبل.




الأكثر قراءة



print