الجمعة، 03 مايو 2024 07:55 م

خالد عبد العزيز: ننتظر انتهاء مجلس النواب من قانون الرياضة لإعادة تنظيم الأندية

خالد عبد العزيز: ننتظر انتهاء مجلس النواب من قانون الرياضة لإعادة تنظيم الأندية  خالد عبد العزيز فى النادى الإسماعيلى
الخميس، 24 نوفمبر 2016 10:48 م
كتب محمد عوض
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه ينتظر انتهاء مجلس النواب من مناقشات قانون الرياضة للتصديق عليه، وبدء العمل فى إعادة تنظيم الأندية.

وأضاف "عبد العزيز" خلال زيارته لمدينة الإسماعيلية: "تحدثت مع محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، وأخبرنى أن اللجنة تعمل على مناقشاته وستنتهى من أعمالها فى ديسمبر المقبل، قبل رفع القانون للمناقشة فى جلسة عامة" .

والتقى "عبد العزيز" بالنائبين عصام منسى وسامى هاشم مساء الخميس، خلال اجتماعه باللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، والمهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى المعين، لمناقشة مطالب النادى لدعم الأنشطة.
وقال عصام منسى عضو مجلس النواب، إن قانون الرياضة مازال فى مرحلة البحث باللجنة وننتظر الانتهاء منه مناقشته.

وأضاف: "نقدم الدعم للنادى الإسماعيلى بتزكية مطالبه، وأعتقد أن الوزير وافق على مطالب مهمة للنادى".
وتفقد وزير الرياضة ومجلس إدارة النادى والنواب، مقر الإسماعيلى الاجتماعى بأرض النخيل، وأبدى "عبد العزيز" رضاه للمرة الأولى عن مستوى تقدم الأعمال قائلا:"راض بشكل كبير عن العمل بالنادى، وتأخرنا كثيرا فى مواعيد العمل، ولكن اكثر المعوقات تغلبنا عليها، وتأثر العمل بالسيولة المالية وارتفاع أسعار الخامات، وخاصة بعد تحرير سعر صرف العملات".

وأضاف "عبد العزيز"، أنه اتفق مع محافظ الإسماعيلية على تطوير المنطقة المحيطة بالنادى الاجتماعى، لتناسب أول نادى فرعى للإسماعيلى ومن المنتظر افتتاحه منتصف 2017.

ووافق وزير الرياضة على مطلب النادى الإسماعيلى بضم منشآت مدرسة الموهوبين للنادى لزيادة موارد النادى، وزيادة الدعم المقدم إلى الأنشطة الرياضية ودراسة تطوير استاد الإسماعيلية تمهيداً لعودة الجماهير فى الوقت الذى تحدده الجهات المسؤولة.

من جانبه قال إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى المعين، أن مجلس الإدارة يركز على تعظيم موارد النادى؛ لتوفير عائد مناسب يمكن من خلاله الصرف على ما يحتاجه النادى، ولتخفيف العبء عن وزارة الرياضة.
DSC_1916 copy
DSC_1941 copy
DSC_2040 copy
IMG_3229 copy
IMG_3236 copy


print