الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:12 ص

"إيد لوحدها ما تسقفش".. النائب محمد سليم يطلق مبادرة لمساندة خطة الإصلاح الاقتصادى

"إيد لوحدها ما تسقفش".. النائب محمد سليم يطلق مبادرة لمساندة خطة الإصلاح الاقتصادى محمد سليم عضو مجلس النواب عن القليوبية
الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 10:17 ص
كتب جورج إيليا

أطلق الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، أمس الاثنين، مبادرة "إيدك فى إيدى"، بهدف لَمّ الشمل والتكاتف ضد المؤامرات التى تحاك لمصر فى الداخل والخارج، ومواجهة أى عدوان فكرى أو سياسى أو عقائدى على مصر.

وحث نائب القليوبية، الشعب المصرى العظيم على الصبر، حتى نعبر بمصر الجديدة إلى الأمام، طالبًا منه مساندة المشروع الوطنى للرئيس عبد الفتاح السيسى، واستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى للحكومة، والتصدى لكل من يحاول استغلال موقف الإصلاح للدولة فى المغالاة وزيادة الأسعار على المواطنين.
وقال النائب محمد سليم - فى بيان صادر عنه - إن المؤامرات تُنسج ضد الدولة بشكل مستمر، ففى الوقت الذى تسعى الدولة لتنشيط الاستثمار، وترصد مبالغ طائلة لهذا الغرض، وتعمل على تطوير البنية التحتية لتشجيع المستثمرين، ومد خطوط الطرق والكبارى، والتوسع فى مشاريع المياه والصرف الصحى، تجد محاولات من كل اتجاه لتشويه صورة مصر وتشويه ما يتم إنجازه على أرض الواقع .

وأضاف "سليم"، أن مجلس النواب الحالى يقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية، لمحاربة قوى الشر والعدوان التى ما زالت تحاول اللعب بمقدرات هذا الوطن العظيم، متابعًا: "الصورة اتضحت الآن أمام الشعب المصرى بشكل كامل، وظهر أن هناك مؤامرة دولية ضد مصر، وأن الإرهاب والتطرف لا يستخدمان إلا سلاحا واحدًا، وهو العنف والشر، ومحاولة زرع الفتن بأى شكل"، مشدّدًا على أن مصر تتعرض على مر تاريخها لكل أشكال المؤامرات، التى تصر على تكسير المؤسسات، والبحث عن التفرقة بين الشعب المصرى وقياداته، ومحاولة هدم الرموز، كما أن القوى الخارجية تعاونها أطراف داخلية لا انتماء ولا وطنية لديها، وهؤلاء يرغبون فى هدم الدولة حتى يشعر المصريون بهم .

ودعا النائب محمد سليم، كل القوى السياسية إلى التكاتف والالتفاف حول مبادرة "إيدك فى إيدى"، لوضع المقترحات التى تتصدى لمحاولات النيل من شأن وسمعة مصر فى الداخل والخارج، ومساندة الحكومة فى استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى واستكمال المشروع الوطنى للرئيس عبد الفتاح السيسى.


print