الجمعة، 17 مايو 2024 01:25 م

تعرف على خريطة توزيع السلع الغذائية للقوات المسلحة بالمحافظات

تعرف على خريطة توزيع السلع الغذائية للقوات المسلحة بالمحافظات القوات المسلحة توزع عبوات غذائية
الخميس، 03 نوفمبر 2016 04:55 ص
كتبت نرمين ميشيل
وزعت القوات المسلحة فى عدد من محافظات المنطقة المركزية العسكرية مليون عبوة غذائية بسعر 25 جنيهًا للكرتونة، التى تحتوى على مجموعة من السلع الغذائية الأساسية.

وشهدت السيارات إقبال المئات من الأهالى على سيارات القوات المسلحة، لشراء الكرتونة، التى احتوت على 3 أكياس من المكرونة وكيس من السكر وآخر من الأرز وزجاجة زيت وعلبة سمن وعلبة فول وعلبة صلصة.

ومن أهم المناطق التى تم توزيع العبوات بها هى الفيوم عزبة الهجانة ومصطفى النحاس بمدينة نصر وشارع المطار ومنيرة الغربية بأمبابة والكيلو 405 وخاتم المرسلين.

وقامت القوات المسلحة بطرح 140 ألف عبوة بنطاق مسئولية الجيش الثانى الميدانى، وتوزيع 120 ألف عبوة بمحافظات المنطقة الشمالية العسكرية و40 ألف عبوة بالمنطقة الغربية العسكرية ، فيما يقوم جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بتوزيع 40 ألف حصة غذائية داخل 422 منطقة بالقرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا بمختلف مراكز ومدن الجمهورية، وذلك حرصًا من الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى وتخفيف العبء عن كاهلهم .
و من المقرر توزيع الـ8 ملايين عبوة خلال 4 أيام وهذه الخطة الزمنية المقدرة للتوزيع على مستوى الجمهورية، وسوف تقوم القوات المسلحة بتجهيز عبوات أخرى بعد الانتهاء من توزيع الـ8 ملايين للضخم أيضًا فى المناطق التى تعانى من نقص فى السلع الأساسية.


الأكثر قراءة



print