الإثنين، 06 مايو 2024 02:44 ص

قراء "برلمانى" بعد بيان البرادعى: "إبليس أمريكا ينشر سمومه قبل 11/11"

قراء "برلمانى" بعد بيان البرادعى: "إبليس أمريكا ينشر سمومه قبل 11/11" محمد البرادعى
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 08:40 م
كتب محمد فتحى عبد الغفار
خرج علينا الدكتور محمد البرادعى، منذ قليل، ببيان يقدم فيه قرابين الغفران لجماعة الإخوان الإرهابية، للصفح عنه، وشرح تفاصيل ساذجة، بعيدة عن لب الحقائق.

بيان البرادعى، يثير كل الشكوك، بدء من التوقيت، وسرد كلام ممل كان قد كتبه من قبل فى تويتات، وصرح به فى وسائل الإعلام المختلفة، ثم قام بتجميعها اليوم فى شكل بيان، لم يجب فيه إجابات شافية وواضحة عن أسئلة عديدة تدور على ألسنة المصريين.

لم يجب البرادعى بشكل قاطع عن دوره فى تقرير الأسلحة المحرمة فى العراق وهو التقرير الذى مهد لضرب وتدمير العراق، ولم يتطرق نهائيا لعنف الإخوان من قتل وحرق وتدمير ورفع السلاح فى وجه الشعب والدولة.

أيضا لم يتطرق إلى التحديات الاقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر، ووضع روشتة للخروج منها، ولا التهديدات التى تحيكها الولايات المتحدة الأمريكية وقطر وتركيا ضد مصر، ولا حقيقة اتصالاته والعمل كمستشار سياسى للتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية.

ويرصد موقع برلمانى آراء القراء حول بيان محمد البرادعى


قراء برلمانى بعد بيان البرادعى إبليس أمريكا ينشر سمومه قبل 1111 (1) copy
وغرد أحد القراء قائلا: إبليس أمريكا ينشر سمومه قبل 11/11 تزامنا مع ما يسمى ثورة الجياع لزعزعة استقرار مصر لوقف عجلة التقدم الاقتصادى .. عميل أمريكا الذى سهل دخول الأمريكان إلى العراق .. الشيطان الذى حرض على مصر إبان ثورة يونيو وطالب أمريكا بالتدخل عسكريا .. البرادعى الفانس يضرب من بعيد لبعيد .. على حد وصفه.

قراء برلمانى بعد بيان البرادعى إبليس أمريكا ينشر سمومه قبل 1111 (2) copy
كما ذكرت قارئة أخرى البرادعى بـ"غراب لا يظهر الا فى المصائب إشمعنى دلوقتى بتوضح موقفك موقفك ظهر لما هربت زى الفيران والبلد محتاجه كل ولادها صوتك طلع دلوقتى بأمر من أسيادك عموما مصر ستظل بإذن الله بخير رغما عن أنف كل موتور".

قراء برلمانى بعد بيان البرادعى إبليس أمريكا ينشر سمومه قبل 1111 (3) copy
ونوه آخر قائلا: "انت ثعبان خطير ربنا يحفظ مصر من أمثالك انت عاوز إيه من مصر عمرك ما حتبقى رئيس فى يوم من الأيام اشعب كله بيكرهك وليس لك أى شعبية يا عبده. مشتاق".


print