السبت، 27 أبريل 2024 12:37 م

قذيفة برلمانية فى وجه وزير النقل.. حامد جهجة: الأمور تزداد سوءا بعد تولى جلال السعيد

قذيفة برلمانية فى وجه وزير النقل.. حامد جهجة: الأمور تزداد سوءا بعد تولى جلال السعيد النائب حامد جهجة وجلال السعيد وزير النقل
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 12:24 ص
كتب جورج إيليا
قال النائب حامد جهجة، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هيئة السكك الحديدية يسكنها الفساد والإهمال، ولم نر أى جديد أو تطوير منذ تولى الدكتور جلال السعيد وزير النقل، بل تزداد سوءا يومًا بعد يوم، "لا يبشر بالخير".

وأكد "جهجة" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن نواب لجنة النقل بالبرلمان طالبت بتشكيل لجنة تقصى حقائق لفساد هيئة السكك الحديدية من فساد المنظومة كاملة من تعرضها لخسائر فادحة وعدم تقديم خدمة نقل آمنة للمواطنين.
وأضاف "جهجه"، أن أداء نواب لجنة النقل بالبرلمان خلال دور الانعقاد الأول بطيئة جدًا وتتوازى مع سرعة السلحفاء، مؤكدًا أن دور الانعقاد الثانى سيشهد العديد من طلبات الإحاطة والأسئلة واستجوابات للوزراء، وذلك سعيًا للقضاء على الفساد الموجود داخل الهيئة.

وتابع عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن اللجنة تستعد لاستقبال الدكتور جلال السعيد وزير النقل، بشأن الاطلاع على رؤية الوزارة لتطوير هيئة السكك الحديدية، كما سيكون هناك مردود من نواب اللجنة تجاه الوزير لعدم تقديم أى جديد للهيئة.


print