الجمعة، 03 مايو 2024 01:20 ص

بالفيديو.. يوسف القعيد : الشعب والسيسى يعاقبان لأنهما أرادا رفع رأس مصر

بالفيديو.. يوسف القعيد :  الشعب والسيسى يعاقبان لأنهما أرادا رفع رأس مصر يوسف القعيد عضو مجلس النواب
الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 11:48 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب يوسف القعيد، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى "واحد زينا"، ورغم أنه بشوش ومبتسم وودود، ظهر خلال كلمته أثناء احتفالية مرور 150 عامًا على الحياة النيابية بمصر، بـ"تكشيرة ومتجهمًا وكأنه يحمل هم الدنيا على أكتافه"، وتابع: "عرفنا قبل الاحتفال أن صندوق النقد الدولى أجل قراره وتلميحات بأنهم لن يمنحونا القرض.. وأنا فرحت لأنه ورطة.. وقلت لنفسى يا رب الرئيس يركن الخطبة المكتوبة.. ويفتح قلبه ويقول لنا عما أوصله لهذا الحال".

وأضاف "القعيد"، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن السيسى ومصر يعاقبان الآن بسبب أن الرئيس أراد لمصر أن ترفع رأسها وتستقل بقرارها، وتابع: "السيسى يتعرض لضغوط أقرب للعقاب لأنه أراد أن يرفع رأسه".
وأكد النائب البرلمانى، أن أحد مستشارى الرئيس الأمريكى باراك أوباما قدم إلى القاهرة منذ شهور، وأبدى انزعاجه الشديد من اتجاه مصر إلى روسيا والصين والهند، وتابع: "قال أشياء عن المصير الذى يمكن أن نؤول إليه حال استمرارنا على هذه السياسة لا أريد أن أذكره الآن".




print