الأحد، 19 مايو 2024 01:24 م

"البرلمان عامل زى التوك توك".. عجينة لـ"مدحت العدل": انت وأمثالك صناع العشوائيات

"البرلمان عامل زى التوك توك".. عجينة لـ"مدحت العدل": انت وأمثالك صناع العشوائيات الهامى عجينة و مدحت العدل
الأربعاء، 31 أغسطس 2016 12:01 ص
كتب مصطفى إبراهيم
علق النائب الهامى عجينة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على وصف المنتج والسيناريست مدحت العدل للبرلمان بالتوك توك والأحياء العشوائية قائلًا: "لا العشوائية مش فى البرلمان دى فى الأفلام والمسلسلات الهابطه اللى بيقدمها للشعب المصرى وانخفاض الذوق بالثقافة المصرية لأقل مستوياتها".

وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان فى تصريح لـ"برلمانى": "صناع السينما من أمثال مدحت العدل وخلافه هما دول اللى صنعوا العشوائية وصنعوا لتوك توك، وهما دول روج لصناعة والدعارة وكل الأشياء الهابطة اللى بتزايد فى المجتمع نتيجة الثقافة الهابطة .. هم دول اللى بيسوقوا الشعب من خلال الأفلام والمسلسلات الهابطة".

ولفت عجينة، إلى أنه لا يحق لمدحت العدل وأمثاله التحدث على مؤسسة اختارها الشعب بحرية ونزاهة ليشكك فيها أمثال مدحت العدل ولابد من أن يصحح لنفسه قبل أن يصحح للآخرين، وكون أن البرلمان يخشع لوحدة الوطن لكن ليس عشوائيا، مؤكدًا أنه يحترم النقض من قبل الآخرين ولكن ليس بهذا الأسلوب خاصة أن المجلس فى نهاية دور الانعقاد الأول.

تابع النائب: "بقوله عيب واحترم نفسك ولما تتكلم على مؤسسة الشعب مختارها وليس أحد يعينها ميصحش تتكلم بهذا الأسلاب والنقد، أهلا بيك بس يكون نقد فى محله وبألفاظ محترمة".


الأكثر قراءة



print