الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 03:02 ص
الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 03:02 ص

اقتحام الألتراس للنادى الأهلى.. "خناقة" فى لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان

اقتحام الألتراس للنادى الأهلى.. "خناقة" فى لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
الأحد، 28 أغسطس 2016 12:26 م
كتب هشام عبد الجليل
بدأ منذ قليل، اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبين أحمد الشريف، وأحمد خليل، بشأن نقص البنية التحتية لمراكز شباب العامرية وبرج العرب، واستمرار مناقشة طلب الإحاطة المقدم من السيد العضو حسين حسن خاطر، بشأن ترميم وإعادة تجهيز نادى المنتزه الرياضى.

ووقعت مشادة كلامية بين النواب بسبب عدم اكتمال مناقشة موضوع اقتحام الألتراس للنادى الأهلى الذى تم مناقشته فى الأسبوع الماضى، واعترض رضوان الزياتى، عضو اللجنة قائلا: "إحنا عندنا مشكلة قومية ونسبيها ونناقش طلب إحاطة عن البنية التحتية لأحد مراكز الشباب فى منطقة واحد فقط".

وعلق محمود حسين، وكيل اللجنة، ورئيس الاجتماع، قائلا: "جميع القضايا أمن قومى وقضايا وطنية واللجنة تأخذ فى الاعتبار جميع المشكلات الخاصة بالنواب فى دوائرهم فيما يخص النادى الأهلى ومشكلة الألتراس تم مخاطبة كل من وزارتى الداخلية والعدل والنادى الأهلى والشباب والرياضة لحضور اجتماع الأسبوع المقبل، للتوصل إلى حل نهائى فى هذه المشكلة، وذلك من باب دعوة جميع الأطراف المعنيين بالقضية".

وقال رضوان الزياتى: "لم يبلغنا أحد بهذا الكلام ولا أنكر أن مناقشة طلبات الإحاطة الخاصة بمراكز الشباب أمن قومى أيضًا ولكن هناك أولويات".

ومن جانبه قال صلاح حسب الله، عضو اللجنة، إن مناقشة طلبات الإحاطة الخاصة ببعض مراكز الشباب ليست رفاهية كما يصور البعض، ومن حق جميع النواب أن يتقدموا بطلبات إحاطة عن جميع المشكلات التى يعانون منها حتى لو كان الأمر قاصرا على ساحة شعبية .

كما اعترض النائب سمير موسى قائلا: "لا يوجد خلاف على مناقشة جميع الموضوعات، ولكن من باب أولى أن نناقش مشكلة النادى الأهلى، خاصة أن المدير الفنى الذى غادر القاهرة منذ أيام وينقل صورة سيئة عن الأمن فى القاهرة، فكان لزاما أن يتم التطرق إلى هذه المشكلة لإيجاد حل لها ثم إعلانه للرأى العام".

وقال حسين خاطر، صاحب طلب الإحاطة موجهًا حديثه للنائب سمير موسى: "أنا جاى أعمل إيه مش الطلب بتاعى اللى نزل جدول أعمال ولابد انى أحضر علشان نناقشه ولا إيه مش كلها مشاكل وقضايا".

وانسحب رضوان الزياتى من الجلسة بعد المشادات التى شهدها الاجتماع، وتدخل النائب حسين محمود لاحتواء الأزمة بين النواب جميعهم قائلا: "مشكلة الألتراس سيتم فرد مساحة خاصة لها الأسبوع المقبل فى حضور الوزارة المختصة".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print