الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:21 ص

مصطفى بكرى ينتقد تدخل أنقرة فى شؤون مصر ويؤكد: "تركيا وقطر فضيحتهم بقت بجلاجل"

مصطفى بكرى ينتقد تدخل أنقرة فى شؤون مصر ويؤكد: "تركيا وقطر فضيحتهم بقت بجلاجل" مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
الأحد، 19 يونيو 2016 08:34 م
كتب إبراهيم سالم
قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب ، إن قطر وتركيا وجهان لعملة واحدة، وينفذان الأوامر الأمريكية والإسرائيلية، مشيرا إلى أن التجسس على أمن البلاد وأسرارها تم بمعرفة مرسى وعصابته، وكانت لحساب قطر ولا ندرى لمن أيضا.

وأضاف "بكرى" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه بالأمس تطاولت قطر على القضاء المصرى واليوم تركيا تواصل هذا التطاول، وتناست أنها تنتهك حقوق قضائها، وتمارس أبشع الصور فى انتهاك حقوق الإنسان، وتسعى الآن إلى إهانة القضاء المصرى والذى هو امتداد لما فعلته قطر بالأمس القريب.

وتابع "بكرى": "المصريون لن يسمحوا بالتدخل القطرى والتركى فى شأن القضاء المصرى، وما يحدث حاليا من الجانبين هو محاولة لتبرير موقف عملائهم بعد أن أصبحت "فضيحتهم بجلاجل".

وتوجه "بكرى"، برسالة إلى الحكومة المصرية مطالبا إياها أن تواصل سعيها لضبط الجناة والمتورطين وسرعة تقديمهم إلى العدالة واتخاذ أقصى أنواع العقاب معهم.

كانت وزارة الخارجية التركية قد واصلت اليوم الأحد، تدخلها السافر وتطاولها على القضاء المصرى مهاجمة أحكام السجن الصادرة بحق الرئيس الأسبق محمد مرسى فى قضية التخابر مع قطر.

وأعربت الخارجية فى بيان سافر عن قلقها إزاء الحكم بالسجن المؤبد على مرسى، زاعمة أن القرار لن يساهم فى تحقيق سلام واستقرار مصر".


الأكثر قراءة



print