الخميس، 16 مايو 2024 02:43 ص

"دعم مصر" يعلن اختيار مروان يونس مستشارًا للتخطيط والتسويق السياسى للائتلاف

"دعم مصر" يعلن اختيار مروان يونس مستشارًا للتخطيط والتسويق السياسى للائتلاف المهندس مروان يونس
الثلاثاء، 14 يونيو 2016 02:15 ص
كتب زكى القاضى – محمد صبحى
قرر المكتب التنفيذى لائتلاف دعم مصر، تكليف المهندس مروان يونس، خبير التخطيط السياسى، بمسؤولية ملف التخطيط والتسويق السياسى للتحالف، على أن يضم بين مكوناته إدارتين: الأولى هى اللجنة الفنية التشريعية لدعم النواب، ويكون اختصاصها الإعداد الفنى والسياسى للمشروعات التشريعية أو السياسية الموكلة إليه والتى يعرضها عليه المكتب السياسى للتحالف، ويكون من اختصاصها أيضاً تقديم الدعم لنواب التحالف باللجان النوعية بالبرلمان، وتقديم المساعدة الفنية لهم فى مشروعاتهم الخاصة بغرض الإعداد الفنى قبل العرض على المكتب السياسى لإقراره.

وتشمل الإدارة الثانية بالملف، الإشراف على اللجنة الإعلامية، ومتابعة تقديمها للخدمات الإعلامية اللازمة لنواب الائتلاف، ومتابعة جودة الأداء الإعلامى، وسُبُل التواصل المثلى، سواء بملف الإعلام التقليدى، أو مع المواطنين راغبى التفاعل مع الائتلاف، والتخطيط لكيفية التسويق المثلى للمشروعات السياسية والقانونية الصادرة عن التحالف، والتى يدعمها ويقرها المكتب السياسى.

وقال مروان يونس، فى تصريحاتٍ له، إن هناك الكثير مما يُعَد له الآن، ومنه ما سيكون هو محل دراسة وبحث لاحقًا، بغرض تقديم أفضل دعم وخدمات داخلية لنواب الائتلاف، بغرض دعم مصر، وهو الغرض الأسمى للائتلاف على صعيد كل الملفات.

وأشار يونس، إلى وجود مشروع جماهيرى كبير، بالمشاركة مع المواطنين، من المقرر الإعلان عنه بعد شهر رمضان، وبعد إقراره سياسيا وتنظيميا من المكتب السياسى.

وأوضح الائتلاف فى بيان له: "نحن ائتلاف دعم مصر، نعلن ترحيبنا بتولى المهندس مروان يونس، ملف التخطيط والتسويق السياسى للتحالف، كما ندعوا له بالتوفيق فيما أسند إليه من مهمات".

موضوعات متعلقة..

إفطار "دعم مصر"


print