الثلاثاء، 18 يونيو 2024 11:09 م

أكمل قرطام: البرلمان المقبل الأخطر فى تاريخ مصر وسيتحمل مسئوليات كبيرة

أكمل قرطام: البرلمان المقبل الأخطر فى تاريخ مصر وسيتحمل مسئوليات كبيرة  أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
السبت، 07 نوفمبر 2015 09:21 م
القليوبية- خالد حجازى ومحمد قاسم وأحمد عبد الهادى بكير
قال أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، والمرشح على قائمة فى حب مصر بقطاع القاهرة، إن البرلمان المقبل هو أهم برلمان فى تاريخ مصر، وسيتحمل مسئوليات كبيرة أهمها التشريع.. وإيجاد حلول لأزمات المواطن، لذا يستوجب اختيار أعضائه ممن لهم خبرة كبيرة فى العمل العام، ولهم حضور وسط دوائرهم، ويتمتعون بسمعة جيدة، فضلا عن الترفع عن المصالح الشخصية.

وأضاف أن قائمة "فى حب مصر" تعد بمثابة قائمة قومية وطنية تفتح ذراعيها للجميع، وتتسع جميع التيارات لاستعادة مكان مصر، كما أنها تضم مجموعة من الأحزاب، ولها أهداف عامة، وتجمع النسيج الوطنى الحوافظ على الهوية المصرية.

وأكد قرطام، خلال فعاليات المـؤتمـر الجــمـاهيرى الحاشد لقائمـة "فـى حب مـصر" فى مـدينة شبرا الخيمة، أن قائمة فى حب مصر تدعم سيادة القضاء، وسيادة القانون، والوقوف بكل قوة خلف الشرطة والقوات المسلحة، وأنها توحدت من أجل مستقبل مصر والأجيال القادمة".

وحضر المؤتمر عدد من المرشحين على القائمة إلى جانب قرطام كل من، الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، ومحمود بدر، مؤسس حركة تمرد، كما حضر من نواب القائمة الفائزين فى قطاع الصعيد مصطفى بكرى، والجبالى المراغى، رئيس اتحاد عمال مصر، ومحمد القصبى، رئيس الطرق الصوفية، وبمشاركة أهالى الدائرة.


print