الأحد، 05 مايو 2024 10:10 ص

"القوى العاملة": الداخلية الكويتية تؤكد أن الاعتداء على المواطن المصرى منذ عام ونصف

"القوى العاملة": الداخلية الكويتية تؤكد أن الاعتداء على المواطن المصرى منذ عام ونصف وزير القوى العاملة محمد سعفان
الأحد، 29 مايو 2016 09:28 م
كتب أشرف عزوز
أرسل المستشار العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بالكويت، كتابا لوزير القوى العاملة محمد سعفان، بالبيان الصادر من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية حول مقطع الفيديو للمواطن المصرى المعتدى عليه من الكفيل غير الكويتى.

وقالت الداخلية الكويتية فى بيانها أن الأجهزة المختصة تمكنت من إلقاء القبض على المتهم على عبد الله الشمرى مواليد 1076 من فئة المقيمين بصورة غير قانونية الذى ظهر فى الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يقوم بالاعتداء بالضرب والتلفظ بألفاظ نابية وامتهان لإنسانية المعتدى عليه أشرف أبو اليمين جابر سويلم مصرى الجنسية مواليد 1981 .

وأوضحت الإدارة أن حيثيات هذه القضية تعود إلى عام ونصف مضى تقريبا، إذ أدلى المتهم باعترافات تفصيلية لدى الأجهزة الأمنية المختصة تدور فى محورها إلى قضية سرقة من المحل التجارى الخاص بالهواتف النقالة الذى يملكه بمحافظة الأحمدى.

كما تمكنت الأحهزة الأمنية من إلقاء القبض على من قام بتصوير الواقعة ويدعى محمد عويس عبد القوى مبروك مصرى الجنسية مواليد 1985 إذ أدلى باعترافات أولية تفيد بأنه هو من قام بنشر وبث وقائع هذا المقاطع والتى تعود أسبابها إلى خلافات مالية مع المتهم الرئيسى.
وأشار البيان إلى هذا وقد تم استدعاء المعتدى عليه لاستكمال التحقيقات ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الاعتداء المشين وجارى استكمال التحقيقات، تمهيدا لإحالة المتهمين إلى النيابة العامة، حيث جهة الاختصاص.



print