الإثنين، 17 يونيو 2024 04:07 م

سولاف درويش لـ"سيدة المنيا": حقك علينا وكل نساء وبرلمانيات مصر معاكى

سولاف درويش لـ"سيدة المنيا": حقك علينا وكل نساء وبرلمانيات مصر معاكى النائبة سولاف درويش
الجمعة، 27 مايو 2016 08:23 م
كتب عبد الوهاب العفيفي
وجهت النائبة سولاف درويش، عضوة مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضوة ائتلاف دعم مصر، رسالة إلى السيدة القبطية بالمنيا بعد حادث تعريتها الأليم، وقال: "حقك علينا، وكلنا معاكى كنساء وسيدات مصر وكبرلمانيات.. وأعدك بأن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام، ولن يتوانى مجلس النواب أو يتراجع عن محاسبة المتهمين والمقصرين والمتخاذلين فى هذا الحادث بالقانون".

وأبدت سولاف درويش خلال تصريحاتها لـ"برلمانى" استيائها من واقعة تعرية السيدة القبطية بالمنيا ووصفت الحادث بـ"المأساوى" مطالبة وزير الداخلية بالتدخل السريع ومحاسبة الجناة حسابا رادعا، بسبب افتعالهم فتنة طائفية، والضرر بالأمن القومى للبلاد.

وأضافت درويش، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" أن ما حدث ما هو إلا ضمن سلسلة ممنهجة من الأحداث والأزمات المفتعلة من قِبَل كارهى الوطن بالداخل والخارج، والتى تلى كل إنجاز يحققه الرئيس والأجهزة التنفيذية للإضرار بالمصلحة القومية وهدم الدولة المصرية.

وأشادت سولاف درويش بانتفاضة أعضاء مجلس النواب وتشكيل لجنة تقصى حقائق لبحث أسباب الحادث اللاإنسانى، وإعداد تقارير عاجلة لعرضها على البرلمان، وأنه فى حال عدم وجود النتائج المرجوة سيتم استدعاء رئيس الحكومة ووزير الداخلية وئدا للفتنة.


الأكثر قراءة



print