السبت، 18 مايو 2024 06:18 م

"صوت الشعب".. إطلاق أول حزب سياسى من الصعيد 4 يونيو

"صوت الشعب".. إطلاق أول حزب سياسى من الصعيد 4 يونيو المستشار أحمد حسين البراوى
الأحد، 22 مايو 2016 01:15 ص
كتب أحمد خالد
كشف المستشار أحمد حسين البراوى وكيل مؤسسى حزب "صوت الشعب " عن انطلاق أعمال حزبه من محافظة "بنى سويف"، بهدف تنمية منطقة الصعيد "سياسيا واقتصاديا"، ليصبح بذلك أول حزب سياسى فى تاريخ مصر يتخذ من الجنوب مقر رئيسيا له .

وقال البراوى، إن مصر تمر بمرحلة فارقة فى تاريخها تتطلب التكاتف من الجميع لدعم مؤسسات الدولة وحمايتها مما يحاك لها من مؤامرات خارجية وداخلية، وذلك من خلال أحزاب سياسية تشكل ركيزة قوية بين المواطنين وتساهم فى التنمية الاقتصادية بأفكار مبتكرة تنموية تلبى احتياجات الشعب وتسهم فى النهضة الاقتصادية بشكل إيجابى.

وأضاف وكيل مؤسسى "صوت الشعب"، أن البرنامج الاقتصادى لحزبه مختلف فى الشكل والمضمون، موضحًا أنه سيتم تدشين عدد من المشروعات التنموية فى الصعيد من أجل توفير فرص عمل للشباب والمساهمة بشكل مباشر فى تنمية هذا الجزء الهام من الوطن والذى تعرض للإهمال لسنوات طويلة.

وأشار البراوى، إلى أن برنامج حزبه وأهدافه سوف تطرح فى مؤتمر صحفى على هامش الإعلان عن التدشين المقرر يوم الرابع من يونيو المقبل فى مدينة بنى سويف بحضور كل وسائل الإعلام وعدد من المؤسسين وبعض الشخصيات العامة .

واختتم بقوله، إن الحزب سوف يكون له نصيب كبير من اسمه، إذ سيكون صوتا للشعب المصرى الذى يرغب فى الاستقرار والتنمية وبناء الوطن ومساندة القيادة السياسية ومؤسسات الدولة، مضيفًا: وسوف نركز بشكل كبير على الجانب الاقتصادى التنموى وسيكون الحظ الأوفر لمحافظات الصعيد الذى عانت لفترات طويلة بالإضافة إلى التنمية الاقتصادية فى كل المحافظات مع التركيز على الشباب.

print