الأحد، 19 مايو 2024 09:30 م

"برلمانى" ينشر أهم تصريحات برامج "التوك شو" المثيرة حول اختفاء الطائرة

"برلمانى" ينشر أهم تصريحات برامج "التوك شو" المثيرة حول اختفاء الطائرة طائرة مصر للطيران
الجمعة، 20 مايو 2016 08:03 ص
كتب جورج إيليا
علق ممدوح حشمت، رئيس قطاع الطيران المدنى الأسبق، على اختفاء الطائرة تابعة لشركة "مصر للطيران" من طراز "إيرباص" من شاشات الرادار، قائلاً أن أهالى المفقودين بالطائرة ليسوا فى حاجة إلى طبيب نفسى بل فى حاجة إلى برنامج متكامل.

وأوضح حشمت، خلال حواره ببرنامج " كلام تانى"، مع الإعلامية رشا نبيل، على قناة "دريم"، أنه كان ضمن بعثة الخبراء أثناء سقوط طائرة لمصر للطيران فى أمريكا فى الماضى، وكان هناك برنامج عائلى متكامل لرعاية أهالى الأمريكان هناك بواشنطن، كما تم احتوى البرنامج على فقرات إعلامية واجتماعية وأيضا ترفيهية.

وأكد رئيس قطاع الطيران المدنى الأسبق، أنه يجب إمداد أهالى المفقودين فى الطائرة بالتفاصيل والمعلومات أول بأول، ويكونون متواصلين تمامًا مع جهات التحقيق من أجل مرور الأزمة بسلام والاطمئنان على سير التحقيقات.

خبير أمنى: اختفاء الطائرة المصرية نتيجة حادث إرهابى الأقرب للواقع


قال العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولى، أن فرضية اختفاء الطائرة المصرية المنكوبة بهذا الشكل نتيجة حادث إرهابى هى الأقرب للواقع.

واضاف صابر أثناء حواره مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360"، أن "هناك حملة موجهة ضد مصر على مواقع التواصل الاجتماعى تحاول استغلال الحادث ضد مصر".

وشدد خبير مكافحة الإرهاب الدولى على أن هناك محاولات من قبل بعض الحاقدين والكارهين للوطن لإحداث وقيعة بين فرنسا ومصر.


الأكثر قراءة



print