الأحد، 05 مايو 2024 08:30 م

صديق طاقم طائرة مصر للطيران المفقودة يكشف مفاجأة بشأن حالة الطائرة

صديق طاقم طائرة مصر للطيران المفقودة يكشف مفاجأة بشأن حالة الطائرة طائرة مصر للطيران
الخميس، 19 مايو 2016 05:21 م
كتب محمد الحكيم
كشف الكابتن تامر عدلى، الطيار بشركة مصر للطيران، معلومات جديدة عن طائرة مصر للطيران المفقودة، حيث قال إن الطائرة المصرية المختفية كانت صالحة للطيران وحالتها كانت جيدة، إلا أن كان بها عطل فى عام 2013 وتم إصلاحه.

وأضاف خلال اتصال هاتفى لبرنامج "اتفقنا" المذاع على فضائية "نجوم مصرية"، مساء الخميس، "أن طاقم الطائرة المختفية أخواتى، وأعرفهم جيدًا وربنا يرحمهم، والطائرة المختفية صالحة للطيران، وحتى لو كان فيها عطل فى 2013 فهى اتصلحت خلاص".

وأضاف الكابتن تامر: "مادام طائرة مصر للطيران مكتوب لها صلاحية طيران يبقى خلاص تطير، والطائرات كلها يحصل لها صيانة، وبعدها تكون صالحة للطيران".

وتابع الكابتن طيار تامر: "أى طائرة داخل مصر للطيران تخضع للفحص السريع فى أى مطار تهبط فيه قبل استكمال رحلتها مرة أخرى، ولو كابتن الطائرة اشتكى من أى عيب يتم إصلاحه، ومهندس الصيانة لو رأى أنها صالحة للطيران تتم استكمال رحلتها، ولو لا يتم بقائها حتى إصلاحها بشكل كامل".

وأكد على أن "أراضى المطارات فى العالم مفيهاش مجال أن يدخل فيها أى ممنوعات أو قنابل، لأنهم على أعلى درجة من التأمين، وياريت محدش يصدق أى كلمة إلا لو صادرة من وزارة الطيران المدنى".


الأكثر قراءة



print