الإثنين، 20 مايو 2024 09:44 ص

عمرو أديب لوزير الكهرباء: "اتجنيت عليك ومدين باعتذار.. وافتتاح محطات الصعيد إنجاز"

عمرو أديب لوزير الكهرباء: "اتجنيت عليك ومدين باعتذار.. وافتتاح محطات الصعيد إنجاز" عمرو أديب ومحمد شاكر وزير الكهرباء
الثلاثاء، 17 مايو 2016 11:40 م
كتب أحمد سامح
قدم الإعلامى عمرو أديب اعتذارًا على الهواء، عبر برنامجه "القاهرة اليوم"، للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، بعد افتتاح الرئيس عدة مشاريع اليوم فى قطاع الكهرباء مضيفًا: "أنا مدين له باعتذار وجبر خاطر وشكر، لأنه عمل عملًا عبقريًا هو وشركاؤه، وكل من عمل فى محطات الكهرباء، لأنهم ينقلون مصر إلى وفرة من الطاقة، وأنا مدين باعتذار لهذا الرجل".

وقال أديب: "أنا اتجنيت على الراجل دا كتير.. واللى عملته فيه معملتهوش فى أى وزير.. كنت يوميا أنكد عليه بشكل غير طبيعى، وهو كان بكل ذوق يدخل على التليفون، وكان يتحدث أنه يعمل، وكل يوم أقوله الصيف جاى، وبصراحة مضايقتش حد زى ما ضايقت الراجل ده.. ولما اتفرجت على الإنجاز الصبح حسيت إنى فى نص هدومى وغلطت فى حقه ومنظموته بشكل كام".
وتابع: "الناس دول الوحيدين اللى شغالين وحدهم كقطاع حكومى مش مسنود على حد، ومضطرش ياخد مساعدات، وافتتاح محطات الصعيد اليوم إنجاز"، موضحًا أن حجم الإنجاز ليس رغبة بل تنفيذ على الأرض.

وطالب أديب بتكرم وزير الكهرباء على ما قدمه فى تطوير القطاع، متابعًا: "نفخر به كمصريين وأنا بصراحة وشى مكسوف أمامه وسعيد أنى باعترف بخطأى وأشعر بأنه يجب أن يعطى له حقه اليوم وليس غدًا، البلد ليست رئيس فقط أو رئيس وزراء، ونؤكد أنه سلم لنا شيئا نادرا وكان مستحيل فى هذا التوقيت وجوده".



print