السبت، 18 مايو 2024 05:28 م

أسامة شرشر: اجتماع نقابة الصحفيين اليوم مع النواب تشاورى وصمت رئيس الوزراء غير مطلوب

أسامة شرشر: اجتماع نقابة الصحفيين اليوم مع النواب تشاورى وصمت رئيس الوزراء غير مطلوب النائب أسامة شرشر
السبت، 07 مايو 2016 11:45 ص
كتب إبراهيم سالم
قال النائب البرلمانى والكاتب الصحفى، أسامة شرشر، إن نقابة الصحفيين تواصلت معه بالأمس، من أجل حضور اجتماع اليوم السبت، مشيرًا إلى أن لقاء اليوم، سيكون لقاء تشاورى لحل الأزمة المتفاقمة بين النقابة ووزارة الداخلية، حيث سيتم طرح رؤية يتفق عليها الجميع بشأن الأزمة مع الداخلية، موضحًا أنه لابد من إيجاد مخرج سريع لها.

وأكد "الكاتب الصحفى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن اللقاء أيضًا سيتضمن التأكيد على أن الصحفيين ليسوا فوق القانون، لكن سيتم هذا مع التأكيد على كافة الحقوق الخاصة بصاحبة الجلالة ودون المساس بها، لافتًا إلى أنه أطلق دعوة بالبرلمان للمصالحة والمكاشفة لعرض وجهات النظر لأعضاء مجلس النقابة والنواب الصحفيين فى حضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل ووزير الداخلية.

وأشار "شرشر"، إلى أن صمت رئيس الوزراء فى هذا الوقت غير مطلوب على الإطلاق، ولابد من إيجاد حل سياسى بين الشرطة والصحفيين، مؤكدًا أنه حذر منذ البداية من اندساس جماعة الإخوان الإرهابية خلال اجتماعات الجمعية العمومية، إلا أنهم بالفعل ظهروا فى المشهد على تشويه الصورة المصرية لدى الرأى العام الخارجى.

وأضاف "عضو مجلس النواب": "على الجماعة الصحفية، أن تعى أن جماعة الإخوان المسلمون يتربصون بالدولة وبالقوات المسلحة، مطالبًا مجلس النقابة أن يكون واعيًا لهذا المخطط الممول من قبل الدول المتربصة لمصر وعلى رأسها قطر.



الأكثر قراءة



print