الإثنين، 20 مايو 2024 06:23 م

الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج يطالب بريطانيا بكشف ملابسات مقتل عادل ميخائيل

الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج يطالب بريطانيا بكشف ملابسات مقتل عادل ميخائيل شريف عادل حبيب ميخائيل
الخميس، 28 أبريل 2016 09:40 ص
كتب محمد أبو عوض
أعرب الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج، برئاسة الدكتور محمد الجمل، عن أسفه لوفاة الشاب المصرى شريف عادل ميخائيل، فى لندن، مطالباً السلطات البريطانية بالتحقيق فى هذا الحادث وكشف كل ملابساته بكل وضوح وشفافية، كما تقدم الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج بخالص العزاء لكل أبناء مصر وخاصة أسرة وأهل الفقيد عادل ميخائيل .

وقال الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج، فى بيان له اليوم الخميس، إنه يتابع ما يتم بشأن هذا الحادث فى ضواحى العاصمة البريطانية لندن، موجهًا التحية للسفير المصرى بلندن وأسرة السفارة على جهودهم المشكورة وعمل اللازم وعلى حسن المتابعة مع السلطات البريطانية .

ويتساءل الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج لماذا لا نسمع تلك الأصوات التى سمعناها فى الحادث المؤسف للشاب الإيطالى روجينى هنا فى حادث عادل ميخائيل؟ هل تنطبق حقوق الإنسان على رجينى ولا تنطبق على ميخائيل؟، مشيرًا إلى أن الاتحاد ضد قتل أى إنسان سواء كان إيطاليا أو مصريا، متابعا "يبدو أن هذه الأصوات لا تطلق إلا فى حالات معينة بالنسبة لهم، ويبدو أن لديهم تعريفا آخر للإنسان وحقوقه للأسف الشديد، وهنا نقول ونؤكد أن مقتل ميخائيل هو حادث مؤسف ويجب أن يقف الجميع معا وبحق حتى نعرف كل ملابساته ونأخذ كل حقوق هذا المواطن المصرى".



الأكثر قراءة



print