الأحد، 02 يونيو 2024 04:22 ص

"مستقبل وطن" يقبل استقالة "عريبى" ويؤكد: ندعم جيشنا ولا ندعو لأى فتنة

"مستقبل وطن" يقبل استقالة "عريبى" ويؤكد: ندعم جيشنا ولا ندعو لأى فتنة النائب سامح حبيب
الأحد، 24 أبريل 2016 07:37 م
كتب تامر إسماعيل
أعلن حزب مستقبل وطن قبول استقالة عضوه بأمانة الغربية "محمد عريبى"، وقال النائب سامح حبيب رئيس قطاع وسط الدلتا والأمين العام للحزب بالغربية: إنه تم قبول استقالة العضو، وأن الحزب لم يدعو إلا لتأييد جيش مصر والاحتفال به فى ذكرى تحرير سيناء، ولم يدعو أو يسعى لأى فتنة.

وأضاف حبيب، فى بيان ردا على الاستقالة، أن الحزب دعا لهذه الاحتفالية من قبل الإعلان عن اتفاقية تيران وصنافير، وقبل الدعوة للتظاهر من أساسه.

وتابع حبيب فى نص بيانه: "السيد المحترم الأستاذ محمد عريبى تحياتى لسيادتك قد شرفنا بسيادتك فى حزب مستقبل وطن ونحن نؤمن إيمانا كاملا أن جيش مصر هو الدرع الواقى للوطن العربى أجمع، فحينما قرر المكتب التنفيذى للحزب إقامة احتفال فى يوم تحرير سيناء لدعم الجيش المصرى كان ذلك القرار قبل أحداث الجزيرتين".

واستطرد حبيب: "إن حزب مستقبل وطن بقيادته وأعضائه لا يدعو إلى الفتنة أبدًا وإنما يدعو إلى دعم الجيش المصرى والوقوف بجانبه ورفع معنويات الجنود والضباط فى ظل الظروف الصعبة التى يعلمها كل مصرى وطنى بمعنى الكلمة، ونحن كحزب مستقبل وطن لم ولن ندعو أبدا لإثارة أى فتنة بل نحن نهدف إلى الاستقرار ودعم الجيش المصرى".

وأختتم: "لكل عضو فى حزب مستقبل وطن كامل الحرية فى حضور هذا الاحتفال الذى يهدف إلى دعم قواتنا المسلحة من عدمه ولم يجبر الحزب أحدا، فالأمر متروك لجميع الأعضاء بكامل الحرية، وإذ نحن نحترم رأى وفكر سيادتك وكنت أخا فاضلا وعزيزا ولديك فكر يحترم وإن حزب مستقبل وطن يحترم الرأى والرأى الآخر ويعلن قبول استقالة سيادتك".

وكان عريبى قد تقدم باستقالته من الحزب، مؤكدًا أن يبرئ يده من دماء المصريين، ويرى أن دعوة الحزب للاحتفال غدا ما هى إلا إثارة للفتنة وعودة إلى نظام الإخوان الذى زرع الفتنة بين المصريين".


print