الأحد، 02 يونيو 2024 06:55 ص

أحمد سعيد: تقرير وفد "البرلمان الأوروبى" يتضمن عدة توصيات.. وسنقدمه قبل جلسة الثلاثاء

أحمد سعيد: تقرير وفد "البرلمان الأوروبى" يتضمن عدة توصيات.. وسنقدمه قبل جلسة الثلاثاء أحمد سعيد رئيس وفد البرلمان لستراسبورج - مجلس النواب
الإثنين، 18 أبريل 2016 09:43 ص
كتب زكى القاضى
أكد الدكتور أحمد سعيد، عضو مجلس النواب ورئيس الوفد المصرى الذى زار البرلمان الأوربى فى مدينة ستراتسبورج الفرنسية، إنه سيتقدم بتقرير كامل عن الزيارة وتفاصيلها، للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قبل جلسة غد الثلاثاء.

وأوضح "سعيد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن التقرير سيتضمن كل تفاصيل زيارة وفد مجلس النواب للبرلمان الأوربى فى ستراسبورج، وعدد اللقاءات التى عقدها، وما تطرق إليه الجانب الأوربى فى حديثه مع الوفد المصرى، مشيرًا إلى أنه سيرفع توصيات عديدة للبرلمان، منها ضرورة التواصل مع برلمانات العالم، وشرح رؤية مصر فى القضايا المختلفة.

كان أحمد على، عضو مجلس النواب وعضو الوفد الذى زار ستراسبورج، قد ذكر فى تصريحات صحفية سابقة، أن إجمالى مؤشرات رد فعل الزيارة ممتازة، وتحقق منها الهدف المرجو، لبناء جسر جديد من الثقة كمحدد للعلاقات بين البرلمان المصرى والبرلمان الأوروبى، موضّحًا أن الزيارة شهدت مقابلة المجموعات السبع، أو التحالفات السياسية الأساسية المكونة للبرلمان الأوروبى، والتواصل معها وتوضيح الصورة لها بشكل كامل.


print