الأربعاء، 12 يونيو 2024 01:49 ص

"عبد العال" ورؤساء الهيئات البرلمانية يستقبلون رئيس النواب الأمريكى ووفد الكونجرس غدا

"عبد العال" ورؤساء الهيئات البرلمانية يستقبلون رئيس النواب الأمريكى ووفد الكونجرس غدا على عبد العال رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس النواب الأمريكى بول راين
الأربعاء، 06 أبريل 2016 10:16 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، وعضو مجلس النواب بدائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، ورؤساء الهيئات البرلمانية بالمجلس، وعدد من النواب المستقلين بالمجلس سيكونون فى استقبال الوفد المشكل من مجلس النواب الأمريكى برئاسة رئيس مجلس النواب الأمريكى بول راين، بقاعات المجلس ظهر غد الخميس.

وأكد "رئيس حزب الحرية" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه سيتم خلال اللقاء استعراض وتناول الموضوعات المشتركة بين الجانبين، ومناقشة القضايا المستجدة على الساحة، بالإضافة إلى استعراض وجهات النظر فى عدد من الموضوعات التى تحوى اختلافا فى وجهات النظر.

يذكر أن رئيس مجلس النواب الأمريكى، بول راين، سيترأس وفد الكونجرس الأمريكى الذى من المقرر أن يلتقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، غدا الخميس.

كما يستقبل رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، ظهر غد، وفدا من الحزب المسيحى الألمانى، وتأتى اللقاءات التى يعقدها رئيس مجلس النواب فى إطار التواصل بين البرلمان المصرى والبرلمانات والأحزاب الأجنبية.


print