الإثنين، 20 مايو 2024 05:15 ص

حصاد الجيش بالفيديو.. القوات المسلحة تقتل 65 إرهابيا وتستهدف 12 عربة للمهربين

حصاد الجيش بالفيديو.. القوات المسلحة تقتل 65 إرهابيا وتستهدف 12 عربة للمهربين قوات مسلحة
السبت، 02 أبريل 2016 01:26 ص
كتب محمد أحمد طنطاوى و محمد سعودى
فى إطار استكمال عملية حق الشهيد تمكنت عناصر إنفاذ القانون بشمال سيناء من القوات المسلحة والشرطة المدنية من استهداف عدد من الملاجئ والتجمعات ومخازن للسلاح والذخيرة والوقود للجماعات الإرهابية بمدينتى رفح والشيخ زويد بمعاونة القوات الجوية والقضاء على 65 فردا من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة.

وأضاف المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماع الفيس بوك، قائلا: "وفى نفس الإطار وعلى الاتجاه الاستراتيجى الغربى تمكنت عناصر من القوات الجوية من استهداف وتدمير (12) عربة دفع رباعى لاند كروزر خاصة بالمهربين والتى تستخدم فى أعمال التهريب عبر الحدود الليبية، وتواصل قوات إنفاذ القانون ملاحقة العناصر الإرهابية وإحكام السيطرة على محاور وطرق التحرك".

ومن جانبه احتفلت وزارة الإنتاج الحربى بيوم اليتيم فى نادى ركن حلوان، تحت شعار "أنتم فى قلوبنا دائمًا" بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية بحلوان، بحضور قيادات الإنتاج الحربى ومشاركة نخبة كبيرة من الفنانين ولاعبى كرة القدم بالفريق الأول للإنتاج الحربى.

بدأ الاحتفال بتقديم العديد من الفقرات الممتعة بصحبة الشخصيات الكرتونية المقربة إلى الأطفال، وقد وشارك فى الاحتفال العديد من الفنانين، كما شاركهم فريق كرة القدم بتقديم بعض العروض الرياضية والتقاط بعض الصور التذكارية.

وفى نهاية الاحتفال تم تقديم الهدايا والألعاب المحببة للأطفال، لكى تظل الفرحة باقية معهم ورؤية البسمة دائمًا على وجوههم، شعورًا منهم بأهمية إسعاد هؤلاء الأطفال فى هذا اليوم .


print