الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:10 م

صلاح حسب الله:أجهزة مخابرات عالمية وراء حادث الطائرة للإفراج عن متهمى التمويل الأجنبى

صلاح حسب الله:أجهزة مخابرات عالمية وراء حادث الطائرة للإفراج عن متهمى التمويل الأجنبى صلاح حسب الله عضو المكتب السياسى لدعم مصر
الثلاثاء، 29 مارس 2016 01:53 م
كتب زكى القاضى
قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر"، إن عملية اختطاف الطائرة المصرية فى قبرص، تعد استهدافًا سياسيًا وضغطًا اقتصاديًا على الدولة المصرية، ويسعى الخاطف لضرب السياحة المصرية، والإيحاء إلى أن مصر دولة غير آمنة.

وأضاف صلاح حسب الله، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هناك معلومات تفيد بأن الخاطف تحدث عن الإفراج على بعض السجناء المصريين، فى قضية التمويل الأجنبى، مما يدل على أن هناك تخوفات من منظمات دولية من اعترافات المتهمين، مما قد يسبب لهم حرجا دوليا.

وأوضح صلاح حسب الله، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، تسعى لضرب مصر وتقسيم المنطقة، عبر أجهزة مخابرات عالمية تسعى لتوقيع مصر.

كان إيهاب رسلان، المتحدث الرسمى باسم وزارة الطيران المدنى، قال: "إنه على مستوى الطيران، لا يمكن أن نجزم بإخلاء جميع الركاب على متن الطائرة المصرية المختطفة بقبرص، إلا بمطابقة عدد الركاب الذين تم الإفراج عنهم بقائمة الركاب، وأسماؤهم الصادرة عن مصر للطيران".

وأضاف المتحدث الرسمى باسم وزارة الطيران المدنى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح أون المذاع على فضائية "أون تى فى"، اليوم الثلاثاء، أنه يتم متابعة الأمر أولا بأول.


الأكثر قراءة



print