الجمعة، 03 مايو 2024 08:46 ص

النائب المتهم بمقابلة سفير إسرائيل: صورتى معاه كدب وتلفيق

النائب المتهم بمقابلة سفير إسرائيل: صورتى معاه كدب وتلفيق أمين مسعود وتوفيق عكاشة وأمين مسعود مع توفيق والسفير الإسرائيلى
السبت، 26 مارس 2016 09:47 م
كتب أشرف عزوز
قال أمين مسعود عضو، مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء والشرابية بمحافظة القاهرة، إن ما نشره زميله إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب عن سيناء، عن لقائه بالسفير الإسرائيلى فى القاهرة "حاييم كورين" مع النائب السابق توفيق عكاشة، "كذب، والشخص الموجود بالصورة هو الدكتور شرين أحمد فؤاد، البرلمانى السابق عن دائرة الوايلى".

وأضاف "مسعود" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت – قائلاً: "على النائب المحترم أن يتحرى الدقة قبل نشر أى صور أو معلومات تمس سمعة زميل له فى البرلمان".

كان النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، قد نشر صورة قال إنها للنائب أمين مسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء، وتجمعه بالنائب السابق توفيق عكاشة، والسفير الإسرائيلى بالقاهرة "حاييم كورين"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكتب "أبو شعيرة" معلقًا على الصورة: "قلت كلمة إن اللى ييجى على أهل الشيخ زويد ورفح والله ما بيكسب، ربنا هيفضحه، السيد النائب أمين مسعود اللى طالب بتهجير أهل سيناء مع السفير الإسرائيلى، والله وقعت فى عش الدبابير، سيثبت التاريخ أن أهل سيناء لا أحد يساوم على وطنيتهم، والله منور سيادة النائب".


print