الإثنين، 15 يوليو 2024 02:34 ص

قيادي بـ"مستقبل وطن": التغيير الكبير للحكومة يعكس حرص الرئيس على ضخ دماء جديدة

قيادي بـ"مستقبل وطن": التغيير الكبير للحكومة يعكس حرص الرئيس على ضخ دماء جديدة اجتماع للحكومة الجديدة
الجمعة، 05 يوليو 2024 08:00 ص
هند عادل

قال رشاد عبد الغنى القيادى بحزب مستقبل وطن، إن التغيير الكبير الذى شهده التشكيل الوزارى فى الحكومة الجديدة يعكس حرص القيادة السياسية متمثلة فى الرئيس السيسى على ضخ دماء جديدة ذات كفاءات ولديها خبرات عالية قادرة على الإدارة وطرح حلول وأفكار غير تقليدية ووضع رؤى واستراتيجيات جديدة لمواجهة التحديات الراهنة التى تشهدها البلاد فى بعض الملفات والمجالات المختلفة.

 

وأكد عبد الغنى فى بيان له، أن الحكومة الجديدة مطالبة بتغيير فى السياسات وتقديم الحلول لكافة الأزمات التى يواجهها المجتمع، وتدعم رؤية الدولة التنموية والمساهمة بأفكار جديدة ورؤى مختلفة فى مشروع بناء الجمهورية الجديدة، بما يدعم الأمن والاستقرار السياسى والاقتصادى والاجتماعي.

 

وأشار القيادى بحزب مستقبل وطن، إلى أن القيادة السياسية رأت ضرورة التلاحم مع الجماهير والتواصل المباشر مع المواطنين للتعرف بصورة أسرع على مشكلاتهم والتحديات التى يواجهونها ومن ثم سرعة تلبية احتياجاتهم، فلذلك حرصت على تمكين الشباب فى المناصب الوزارية وفى حركة المحافظين ونوابهم والمواقع القيادية ذات المسئولية، من أجل التواصل المباشر مع المواطنين على أرض الواقع فى الشارع فى كافة المحافظات والعمل على توفير حياة كريمة لهم وإزالة كافة المعوقات التى تواجههم.

 

وثمّن عبد الغنى، اهتمام الحكومة فى أولى اجتماعاتها اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى بطرح مشكلة تخفيف الأحمال والتوجيه بضرورة حل أزمة انقطاع الكهرباء فى أسرع وقت والعمل على ضبط الأسواق والأسعار، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين.

 

كما طالب عبد الغنى، بضرورة قيام الحكومة الجديدة بالنظر إلى مخرجات الحوار الوطنى بعين الاعتبار، كونها تلامس احتياجات المواطنين وتعمل على تلبيتها، وخرجت من كافة ممثلى فئات المجتمع داخل جلسات الحوار الوطنى.


print