الإثنين، 03 يونيو 2024 12:09 م

نائبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي انطلاق لتعزيز العلاقات الاقتصادية المصرية الأوروبية

نائبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي انطلاق لتعزيز العلاقات الاقتصادية المصرية الأوروبية تعزيز الاستثمار
الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:00 م
كتبت إيمان علي
أشادت النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، بالجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية في التحضير لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المنتظر عقده نهاية الشهر الجاري. 
 
وقالت النائبة منال نصر، إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي سيكون نقطة انطلاق نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وأوروبا، وسيسهم في دفع عجلة الاقتصاد المصري نحو مزيد من النمو والازدهار.
 
وأوضحت نصر، في تصريحات صحفية لها، أهمية هذا المؤتمر في تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأوروبية، وجذب الاستثمارات الأجنبية التي تسهم في دعم وتنمية الاقتصاد المصري.
 
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن استعدادات الحكومة المكثفة لهذا المؤتمر تعكس حرص مصر على تقديم صورة إيجابية للمناخ الاستثماري في البلاد، وجذب المزيد من الاستثمارات الأوروبية التي تعد شريكاً استراتيجياً في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة". 
 
وأكدت النائبة منال نصر، أن المؤتمر يمثل فرصة هامة لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية في مصر، بما في ذلك الصناعة، والزراعة، والسياحة، والطاقة، والبنية التحتية
 
ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي سيتيح منصة للتواصل المباشر بين المستثمرين الأوروبيين ونظرائهم المصريين، مما يسهم في تبادل الخبرات والتجارب وتعزيز التعاون المشترك. 
 
وتابعت النائبة منال نصر، أن الحكومة المصرية تعمل جاهدة لتحسين بيئة الأعمال وتوفير الحوافز والتسهيلات اللازمة لجذب الاستثمارات، وهو ما يعكس التزامها بتعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة للشباب.
 

الأكثر قراءة



print