الأحد، 28 أبريل 2024 07:02 م

قيادي ب"مستقبل وطن": مصر حجر الزاوية للقضية الفلسطينية.. وزيارة "بلينكن" تؤكد دورها المحوري بالشرق الأوسط

قيادي ب"مستقبل وطن": مصر حجر الزاوية للقضية الفلسطينية.. وزيارة "بلينكن" تؤكد دورها المحوري بالشرق الأوسط غزة
الخميس، 21 مارس 2024 09:32 م
كتب محسن بديوي
 
 
 
 
 
 
قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن تؤكد محورية الدولة المصرية ودورها الاستراتيجي الرائد في ترسيخ السلام بمنطقة الشرق الأوسط.
 
 
وأضاف "السعيد" في تصريحات له، أن مصر تملك مفاتيح حل الأزمات والقضايا والإقليمية، وانهاء الصراعات، وتقود معركة إعادة رسم مستقبل الشرق الأوسط بشكل يوفر الأمن والسلم والسلام للشعوب.
 
 
وأشار السعيد، إلى أن الزيارة تؤكد أيضًا أن مصر تمثل حجر الزاوية للقضية الفلسطينية بدورها الوطني الرائد وجهودها الراسخة التي لا تتوقف لانهاء الصراع والوصول لحل عادل وتسوية سياسية شاملة تضمن اقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 
 
وأوضح القيادي بمستقبل وطن، أن المباحثات التي شهدها لقاء الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي تعزز المسار الذي تخوضه مصر للتوصل إلى وقف عاجل لإطلاق النار وضمان إنفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية للشعب الفلسطيني الشقيق وانهاء الصراع بشكل كامل.
 
 
وتابع: "تقود مصر معركة وطنية غاية في النزاهة والشرف بالتصدي بكل قوة لوقف التمدد الاسرائيلي وفضح انتهاكاتهم واجرامهم في فلسطين عبر التاريخ، ومحاولة استدعاء المجتمع الدولي للتحرك والاستجابة للنداء الإنساني والتصدي للعمليات الاجرامية التي يقوم بها كيان الاحتلال".

الأكثر قراءة



print