السبت، 04 مايو 2024 09:10 م

الحرية المصري يطلق حملة بعنوان" هنا عروس الصعيد" ويقدم مشروع لتطوير المنيا

الحرية المصري يطلق حملة بعنوان" هنا عروس الصعيد" ويقدم مشروع لتطوير المنيا مجلس النواب
الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:00 ص
كتبت إيمان علي
ثمن رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بمحافظة المنيا، محاور النقاش للحوار الوطني الاقتصادي، والذي بدأ بعقد 3 جلسات الأولى «غلاء الأسعار وارتفاع معدلات التضخم، وفقدان السيطرة على الأسواق»، أما الجلسة الثانية فتشمل المعوقات التي تواجه الإنتاج والتصدير «الصناعة - الزراعة - السياحة»، والجلسة الثالثة تتضمن «السياسات النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي».
 
وأضاف عطية، أن مصر تحتاج إلى تشارك الرؤى ووجهات النظر حول الأزمات الاقتصادية، فالحوار الوطني من جهة ومشروع رأس الحكمة من جهة أخرى سيساعد على حدوث نقلة كبيرة في الازمات الاقتصادية، خاصة وأن مناقشة غلاء الأسعار وارتفاع معدلات التضخم، خرجت بتوصيات في غاية الأهمية والضرورة ومناقشة هذه الأمور اول خطوة على الطريق الصحيح.
 
وتابع امين حزب الحرية المصري بالمنيا، أن أمانة المحافظة بدورها ستتقدم بخطة شاملة لتطوير المحافظة لمناقشتها بجلسات الحوار الوطني، وتقديم مشروع شامل بإمكانه أن ينقل المحافظة إلى محافظة استثمارية كبيرة، بجانب الإعلان الصحيح عن الأماكن السياحية الهامة، والتسويق لها بشكل صحيح.
 
وأشار عطية، إلى أن المحافظة سوف تطلق حملة تعريفية عن طريق السوشيال ميديا بعنوان "هنا عروس الصعيد" للتعريف بالاماكن السياحية والمزارات بمحافظة المنيا، وجذب السائحيين إلى المحافظة فمصر بلد عظيم وكل محافظة بها ما يكفي من الأماكن الأثرية والتاريخية الجميلة.
 
 
 

print