الخميس، 02 مايو 2024 01:18 م

"اقتصادية النواب": السيادة المصرية خط أحمر ومصر حريصة على استقرار المنطقة

"اقتصادية النواب": السيادة المصرية خط أحمر ومصر حريصة على استقرار المنطقة غزة
الأربعاء، 07 فبراير 2024 07:00 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال النائب عمرو القطامى، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن أن مصر دولة قوية ذات سيادة لا تمس، وذلك بفضل أبنائها المخلصين وشعبها وجيشها العظيم، وأنها حريصة على استقرار المنطقة.
 
وأوضح أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن مصر تلعب دورا كبيرا ومؤثرا في القضية الفلسطينية، وأن الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومي، وذلك لأن الأمن القومي المصرى والأراضى المصرية خط أحمر ولا يمكن المساس بهما، فضلًا عن أن تصاعد الأحداث في غزة أمر في غاية الخطورة.
 
وأشار القطامى، إلى أن الدولة المصرية قوية لا تعتدي على أحد، ولا يجرؤ أحد على الاعتداء عليها، ولا توجد دولة في العالم قادرة على فرض شيء على مصر أو أن تُمارس الضغوط عليها، خاصة وأن الدولة المصرية حريصة على استقرار المنطقة، وتبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيقه وحماية البلاد والحفاظ على الأمن القومي المصري.
 
وتابع النائب عمرو القطامى،:" مصر دولة قوية ذات سيادة وقادرة على حماية أمنها، وتلعب دورًا إيجابيًا في إطار استقرار المنطقة، وتبذل جهدًا كبيرًا جدًا من أجل ذلك، والحفاظ على مبادئ سيادتها واستقلالها الوطني، كما أنها تلتزم بمبادئ القانون الدولي، وتؤمن بأهمية حفظ استقرار المنطقة وتعزيز التعاون الإقليمي والدولي".
 
 
 
 
 
 

الأكثر قراءة



print