الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 ص

جيهان مديح تشيد بالتوجيه الرئاسي بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية: يخفف الأعباء عن كاهل المواطنين

جيهان مديح تشيد بالتوجيه الرئاسي بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية: يخفف الأعباء عن كاهل المواطنين جيهان مديح
الثلاثاء، 16 يناير 2024 05:00 م
كتبت هند عادل

أشادت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزير المالية الدكتور محمد معيط، بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية تتضمن زيادة المرتبات والمعاشات ورفع حد الإعفاء الضريبي ، مؤكدة أن تلك التوجيهات تأتي فى ظل إيمان القيادة السياسية الراسخ بضرورة التخفيف عن المواطنين خاصة الاكثر احتياجا.

وأضافت" مديح"، أن تلك التوجيهات ليست جديدة على الرئيس عبد الفتاح السيسي، فدائما ما يخرج علينا الرئيس عبد الفتاح السيسي بمثل هذه التوجيهات التي تدعم الفئات الأكثر احتياجا، لتحمل تبعات الأزمة الاقتصادية الراهنة والتي نتجت عن الأحداث المحيطة بنا من كل اتجاه.

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الازمات العالمية المتلاحقة والتي بدأت بفيروس كورونا ثم الحرب الروسية الأوكرانية وحرب غزة والأوضاع فى السودان، ألقت بظلالها على  كل دول العالم ، الجميع تأثر بتلك الأحداث على مختلف المستويات ومن كل جانب، خاصة أنها أثرت على سلاسل التوريد والإمداد مما تسبب فى نقص كثير من السلع والمنتجات ونقص العملة الصعبة.

وقالت "مديح"، إن الدولة المصرية والقيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي تبذل جهودا حثيثة للخروج من الازمة الراهنة ، والتخفيف عن المواطنين من حدتها وخفض نسبة التضخم، ودفع عجلة الاقتصاد الوطني للامام من خلال ما تقدمه من تسهيلات للمستثمرين ورواد الأعمال .

 


print