الجمعة، 17 مايو 2024 04:25 م

برلمانية تهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024

برلمانية تهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024 النائبة نيفين حمدي
الإثنين، 01 يناير 2024 02:00 ص
كتب محسن البديوي

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن بأسوان، الامة العربية والاسلامية، قيادة وحكومة وشعبًا بمناسبة العام الميلادى الجديد 2024، متمنيه لمصرنا الحبيبة دوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

وقالت في تهنئتها، :"بالأصالة عن نفسي ونيابه عن أهالي أسوان عامة ومركز دراو خاصة، أتقدم بأطيب التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024 ، متمنيه له موفور الصحة ودوام التوفيق والنجاح والسداد.. وكل عام وسيادتكم بخير ".

وأضافت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن بأسوان، في تهنئتها، مع بداية العام الجديد، نرجو من المولي عز وجل أن يكون عام خير وسلام وأمن وأمان واستقرار، وبداية جديدة نستكمل فيها مسيرة العطاء الوطني، وجني ثمار العمل في بناء مستقبل أفضل مفعم بكل مظاهر الرخاء والتنمية والنصر.

ووجهت نائبة أسوان، التهنئة القلبية للأشقاء في الوطن الأخوة الأقباط داخل مصر وخارجها بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد، داعية الله أن يكون العام الجديد عام خير ونماء علينا جميعاً.

 

 


الأكثر قراءة



print