الإثنين، 06 مايو 2024 05:24 م

برلمانية "التجمع": مخرجات الحوار الوطنى برنامج وطنى للرئيس السيسى خلال الولاية الجديدة

برلمانية "التجمع": مخرجات الحوار الوطنى برنامج وطنى للرئيس السيسى خلال الولاية الجديدة النائب عاطف المغاوري
الخميس، 21 ديسمبر 2023 01:00 م
سمر سلامة
قال النائب عاطف المغاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان حريصا في أول خطاب له بعد إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية، إعلانه استكمال الحوار الوطنى والالتزام بما يتم التوصل إليه من مخرجات، مشيرا إلى أن مخرجات الحوار الوطني تمثيل حقيقي لجميع القوى السياسية والوطنية المشاركة فيه.
 
وأضاف "المغاورى" فى تصريحات خاصة، أن المرحلة الأولى من الحوار الوطني ناقشت عددا من الملفات الهامة التي هي تعبير عن الجميع، كان من أبرزها دعم الأحزاب وتعزيز الحريات وقضية الحبس الاحتياطي، مشيرا إلى أن تمسك الرئيس بما يصدر عن الحوار من توصيات يعنى وجود نية واضحة لدى الرئيس للتعامل مع مخرجات الحوار الوطني كبرنامج وطنى سيتم تنفيذه خلال الولاية الجديدة.
 
وأكد النائب عاطف المغاورى، أن الانتخابات الرئاسية نجحت في خلق مسار جديد للتواصل بين الأحزاب والشارع المصري، والذي يجب استثماره من جانب الأحزاب خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على هذا الزخم ، مطالبا الجميع بالعمل مع الدولة من أجل تنمية الحياة السياسية المصرية وتقويتها بما يتلاءم مع التحديات التي تواجه الدولة المصرية محليا وإقليميا.

موضوعات متعلقة :

رئيس برلمانية حزب الشعب يوجه التهنئة للرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

شكرًا الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.. عمل دؤوب استمر 75 يومًا منذ بدء تلقى طلبات الترشح حتى آخر يوم لتقديم الطعون.. و20 نقطة توضح مجهودات الهيئة.. و10 أسباب ساهمت فيها لزيادة المشاركة

حزب التجمع يحلل الليلة مشهد "ما بعد الانتخابات الرئاسية 2024"

وزير النقل: مصر لا تبيع موانيها ونتعاون مع كبرى الشركات العالمية للتشغيل

رئيس الوزراء يستعرض مقترحا لاستخلاص المعادن من مشروعات تحلية مياه البحر

" الحرية المصرى": الرئيس السيسي يرسخ سياسة جديدة للتعددية بلقاء مرشحي الرئاسة

موعد حلف اليمين.. الرئيس السيسى يؤدى اليمين الدستورية أمام "النواب" لبدء ولايته الجديدة مطلع أبريل 2024.. يوجه خطابًا للشعب بمناسبة فوزه فى الانتخابات.. وقانونيون يوضحون موعد انتهاء المدة الحالية

النائب إيهاب وهبة: انتخابات الرئاسة أثمرت مكاسب كبيرة للأحزاب يجب استغلالها


الأكثر قراءة



print