الإثنين، 29 أبريل 2024 03:49 ص

رئيس شباب النواب: مشاركة الشعب المصري في الانتخابات بكثافة تعكس انحيازه لاستكمال البناء

رئيس شباب النواب: مشاركة الشعب المصري في الانتخابات بكثافة تعكس انحيازه لاستكمال البناء  النائب محمود حسين
الخميس، 14 ديسمبر 2023 10:00 ص
كتب محمود حسين
 
قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشعب المصري أثبت للعالم كله أنه سيد قراره، وهذا ما ظهر بخروجه بالملايين في الانتخابات الرئاسية ليعبر عن انحيازه للأمن والاستقرار لاستكمال مسيرة البناء.
 
وأوضح حسين، أن الشعب المصري ضرب أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية، وهو ما وجه رسالة قوية بأن الشعب المصري يظهر معدنه الحقيقي في أوقات الشدة والأزمات ولا يمكن لأى قوة في العالم أن تهزمه أو تتلاعب به أو بمقدراته.
 
 
ووجه رئيس لجنة الشباب الشكر للشعب المصري بصفة عامة، وأهالي بورسعيد بصفة خاصة لا سيما أنهم قدموا ملحمة وطنية كبيرة، تعكس إدراكهم لحجم المخاطر التي تواجه الوطن وهو ما شاهده الجميع باصطفافهم أمام اللجان بالملايين .
 
 
وأكد أن الهيئة الوطنية للانتخابات لعبت دوراً بارزاً في الانتخابات الرئاسية وجعلتها تخرج بالشكل الحضارى اللائق بمصر وتاريخها، حيث اتسمت دورها بالشفافية والنزاهة والحيادية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، فضلاً عن تسهيل الإجراءات على الناخبين.
 
وأشاد بجهود الشرطة المصرية التي ساهمت بدور فعال فى تأمين الانتخابات الرئاسية، وفى نفس الوقت نجحت فى تأمين الجبهة الداخلية خلال فترة الاستحقاق الدستورى.
 
 
 

print