الأحد، 19 مايو 2024 06:16 ص

وكيل "تشريعية النواب " : نلمس حالة اصطفاف وطني خلف المرشح عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء

وكيل "تشريعية النواب " : نلمس حالة اصطفاف وطني خلف المرشح عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء النائب إيهاب الطماوي
الخميس، 07 ديسمبر 2023 10:00 م
كتبت - نورا فخرى
 
قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب،  إن ما رصده من خلال الدعاية الانتخابية والمؤتمرات الجماهيرية التي عقدت لإعلان الدعم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتصويت المصريين في الخارج، يعطي مؤشر تام عن ارتفاع نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024  للتعبير عن رغبة المصريين.
 
وأضاف الطماوي في تصريحات خاصة لـ"برلمانى "، أنه يلمس حالة اصطفاف وطني خلف المرشح عبد الفتاح السيسي لاستمرار مسيرة التنمية والبناء، الأمر الذي كان ظاهر جليا في المؤتمر الحاشد لحزب مستقبل وطن الحائز علي الأغلبية البرلمانية بمجلسي النواب، الشيوخ.
 
وأشار وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية إلي توافر جميع عناصر النزاهة والحيادية في الانتخابات الرئاسية 2024، لافتاً إلى أهمية المشاركة الفاعلة للمصريين فيها.
 
وتشهد الانتخابات الرئاسية 2024، المزمع أن يبدأ التصويت فيها للمصريين بالداخل يوم 10 ديسمبر وحتى 12 ديسمبر 2023، المنافسة بين 4 مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي النجمة، المرشح  الرئاسي فريد زهران  ورمزه الانتخابي الشمس، المرشح الرئاسي حازم عمر  ورمزه الانتخابي السلم، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة ورمزه الانتخابي النخلة.

print