الإثنين، 13 مايو 2024 05:33 م

عمرو الفقى يعلن إطلاق 7 بودكاست وكلاود مصرى قبل نهاية العام الجارى

عمرو الفقى يعلن إطلاق 7 بودكاست وكلاود مصرى قبل نهاية العام الجارى عمرو الفقى
الإثنين، 27 نوفمبر 2023 03:00 م
كتبت ندى سليم
أعلن عمرو الفقى، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إطلاق الشركة خلال الشهر القادم نحو 7 بودكاست، مؤكدا أن مصر تستعد إلى إطلاق "كلاود" على نهاية العام. 
 
وأشار الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال فعاليات اليوم الثاني من "منتدى مصر للإعلام" فى نسخته الثانية، تحت عنوان "عالم بلا إعلام"، اليوم الإثنين، الى أن هناك تحدى يكمن في أهمية تطويع التكنولوجيا للاستخدام الأمثل، بجانب أهمية تطوير الكوادر الإعلامية في هذا الصدد، مؤكدا أن الشركة المتحدة تعمل تحت مظلتها قرابة 3500 إعلامى، وتسعى داىما لتطويرهم على كافة الجوانب التكنولوجية، لافتا إلى أن الوسائل الإعلامية التقليدية برغم كافة التحديات فى هذا العصر لن تموت.
 
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن هناك سباق تكنولوجي متلاحق، يجب علينا كمؤسسات إعلامية اللحاق بهذا الركب، مؤكدا أن كل من يتخلف عن ذلك السباق سيخرج منه بشكل حتمي. 
 
وأوضح الفقى، إن شركة نوكيا كانت في الماضي أكبر شركة محمول في العالم، ونظرا لأنها لم تقم بالتطوير الذاتى لتلحق بالركب التكنولوجي، انتهى بها الأمر  وفقدت مكانتها سريعا وتمكنت شركة أبل من الاستحواذ على مكانتها، لافتاً أن التكنولوجيا عنصر أساسي في المجال الإعلامي، لكن يظل المحتوى هو الضلع الرئيسي في العملية الإعلامية، وكلا منهما ضلعين رئيسيين لا غنى عنهما.
 
وأشار الفقي، إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تسعى على مدار العامين الماضيين لتطوير المؤسسات الإعلامية والتوسع في استخدام الأدوات التكنولوجية على نطاق واسع، في كافة القطاعات الإخبارية والرياضية والترفيهية لصناعة مستقبل، يواكب متطلبات الأجيال الراهنة التى تعتمد على الوسائل التكنولوجية بشكل كبير، مؤكدا أن الشركة تملك 32  وسيلة إعلامية مختلفة، ونملك منصات هامة مثل منصة watch it، ونسعى دائما للتطوير المستمر لتلبية احتياجات الجمهور .
 
قال عمرو الفقى، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن هناك سباق تكنولوجي متلاحق، يجب علينا كمؤسسات إعلامية اللحاق بهذا الركب، مؤكدا أن كل من يتخلف عن ذلك السباق سيخرج منه بشكل حتمي. 
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن شركة نوكيا كانت في الماضي أكبر شركة محمول في العالم، ونظرا لأنها لم تقم بالتطوير الذاتى لتلحق بالركب التكنولوجي، انتهى بها الأمر  وفقدت مكانتها سريعا وتمكنت شركة أبل من الاستحواذ على مكانتها، لافتاً أن التكنولوجيا عنصر أساسي في المجال الإعلامي، لكن يظل المحتوى هو الضلع الرئيسي في العملية الإعلامية، وكلا منهما ضلعين رئيسيين لا غنى عنهما.
 
وأشار " الفقي"، إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تسعى على مدار العامين الماضيين لتطوير المؤسسات الإعلامية والتوسع في استخدام الأدوات التكنولوجية على نطاق واسع، في كافة القطاعات الإخبارية والرياضية والترفيهية لصناعة مستقبل، يواكب متطلبات الأجيال الراهنة التى تعتمد على الوسائل التكنولوجية بشكل كبير.
وأكد رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة تملك 32  وسيلة إعلامية مختلفة، ونملك منصات هامة مثل منصة watch it، ونسعى دائما للتطوير المستمر لتلبية احتياجات الجمهور .
 

الأكثر قراءة



print