السبت، 11 مايو 2024 08:07 ص

42 حزبًا يشيدون بمبادرة منتدى شباب العالم "شباب من أجل إحياء الإنسانية"

42 حزبًا يشيدون بمبادرة منتدى شباب العالم "شباب من أجل إحياء الإنسانية" النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل
السبت، 25 نوفمبر 2023 02:00 م
كتب كامل كامل
أشاد تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا بالمبادرة التي أطلقتها إدارة منتدى شباب العالم بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحورى الذى يلعبه منتدى شباب العالم، فى نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.
 
وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن هذه المبادرة تنتصر للإنسانية وتتسق مع دور الدولة المصرية التي تسعي دائما للسلام.
 
وأشار "مطر" إلي أن هذه المبادرة تستهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحيات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعياً لترسيخ القواعد البناءة في وجدان بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلي تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.
 
وتأتي مبادرة شباب من أجل إحياء الإنسانية في إطار حرص منتدي شباب العالم علي تقديم الدعم وإحلال السلام في كافة أرجاء العالم، وإيمانا منه أنه آن للسلام أن ينال استحقاقه وآن للحرب أن تضع أوزارها.
 
وتدمج مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" بين التأثير والدعم الإنساني والجهود السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتعزيز الأمان والسلام وحماية المدنييين في مناطق النزاع.
 
وتنطلق فعاليات المبادرة علي مدار ثلاث أيام متتالية في مدينة شرم الشيخ بسيناء، وتتضمن مجموعة جلسات حوارية تفاعلية مفتوحة لجميع المشاركين، بالإضافة إلي عدد من الفعاليات واللقاءات الإعلامية.
 
التسجيل للمشاركة والحضور عبر الرابط التالي:
 
https://register.wyegypt.com

موضوعات متعلقة :

عضو "دفاع النواب": مصر بعثت رسالة حاسمة للعالم برفضها التهجير القسرى للفلسطينيين

الرقابة الدولية على الانتخابات الرئاسية بين الضوابط والمحددات.. الإشراف الدولى على التصويت لا ينتقص من السيادة الوطنية.. و3 عناصر لمعايير المراقبة الدولية للعملية الديمقراطية.. و7 شروط تضمن الشفافية والنزاهة

"اقتصادية النواب": المشاركة فى الانتخابات يعكس مكانة مصر ويعزز فرص الديمقراطية

وكيل "أفريقية النواب": مصر أكدت للعالم رفضها التهجير القسرى والعدوان ضد الفلسطينيين

تحيا مصر من أجل فلسطين.. نواب يشيدون برسائل الرئيس السيسي خلال الاحتفالية ويصفونها بـ"التاريخية".. ويؤكدون: حملت رسائل مهمة أبرزها رفض التهجير القسرى للفلسطينيين.. وشريف الجبالى: قدم خارطة طريق لإنهاء الحرب

نائب رئيس المؤتمر: المشاركة الكثيفة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة طريق للتغيير والإصلاح

النائبة دينا هلالي: المشاركة الكثيقة لـ "ذوي الاحتياجات" بالانتخابات رسالة للعالم

اتصالات النواب: الدولة لديها خطط ومنفتحه علي استيعاب كافة الاستثمارات الراغبه في الاستثمار في قطاع الاتصالات


print