الأحد، 19 مايو 2024 12:04 م

أمين "الحرية المصرى": المشاركة فى الانتخابات رسالة للعالم بالاصطفاف خلف الدولة

أمين "الحرية المصرى": المشاركة فى الانتخابات رسالة للعالم بالاصطفاف خلف الدولة الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية
الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:00 ص
كتبت إيمان علي
قال جلال الزغاط، أمين محافظة القاهرة حزب الحرية المصري، إن البلاد تمر بمرحلة صعبة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، فهناك من يريدون إيقاع مصر و إدخالها في معارك تستهدف أرضها والاستيلاء على سيناء التي حاربنا من أجلها وسالت فيها دماء شهدائنا.
 
ودعا أمين محافظة القاهرة، جميع المواطنين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الاصطفاف أمام اللجان في هذا اليوم سيصدر إلى العالم كله فنحن نشارك في مصيرنا ومستقبلنا ولدينا وعي كبير بالمرحلة السياسية الراهنة، ونقف خلف دولتنا في جميع قراراتها لحماية مصر وامنها القومي.
 
وأكد "الزغاط"، أن هذه المرحلة تتطلب رئيس لديه الكثير من الخبرات العسكرية ولديه ردود مباشرة وغير مباشرة لكل من يحاول أن يتلاعب بالأمن ومقدرات الدولة المصرية، وهذا ما ينطبق تماما على الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وتابع الزغاط، " ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في المرحلة القادمة، ونطالب باصطفاف الجبهة الداخلية حول الرئيس عبدالفتاح السيسي والتواجد في مقرات الانتخابات الرئاسية بكثافة، من أجل احباط جميع المؤامرات الخارجية والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني الشقيق حتى يصل إلى حقوقه ويتم إيقاف الحرب بغزة في اقرب وقت ممكن".
 

print