الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:35 م

عمرو درويش مشيدًا بقافلة المتحدة الدعمة للشعب الفلسطينى: دائما سباقة فى دورها المجتمعى

عمرو درويش مشيدًا بقافلة المتحدة الدعمة للشعب الفلسطينى: دائما سباقة فى دورها المجتمعى غزة
الإثنين، 13 نوفمبر 2023 11:00 م
كتبت إيمان علي
اعتبر النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  قافلة إغاثية لدعم الأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة، يؤكد أنها دائما سباقة في تقديم دور مجتمعي يساند الدولة في جهودها للوقوف بجوار الشعب الفلسطيني.
 
 
وأشار درويش، إلى أن ما تضمنته القافلة من 6 شاحنات محملة بـ 150 طن موادة غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، يأتي ضمن قوافل دعم القضية الفلسطينية والقرارات المصرية الصادرةً من الرئيس بخصوص الحفاظ على الأشقاء الفلسطينين ومنع تصفية القضية الفلسطينية.
 
وأضاف نائب التنسيقية، أنها تستكمل ما نشهده منذ اليوم الأول لاندلاع الأزمة الفلسطينية، بتضامن الشعب المصري على المستوى الرسمي والشعبي بمختلف مؤسساته المتنوعة وإيمانهم بعدالة القضية الفلسطينية وضرورة الاصطفاف خلف القيادة المصرية فيما تتخذه من قرارات.
 
تجدر الإشارة إلى أنه قد ضمت قافلة الشركة المتحدة المتجهه لميناء رفح البرى، 6 شاحنات محملة بـ 150 طن موادة غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، فى ظل الاحتياج الملح للمياه والمواد الغذائية بقطاع غزة فى هذه الفترة وتزينت الشاحنات بأعلام مصر وفلسطين، تعبيرا عن الدعم الكامل للأشقاء الفلسطينين، وحملت لافتات كبيرة بعلم فلسطين مكتوب عليها "يد بيد مع أهلنا فى فلسطين" تعبيرا عن الدعم الكامل والوقف بجانب الأشقاء الفلسطينيين .

الأكثر قراءة



print