الأحد، 19 مايو 2024 07:42 م

أحمد الباز يشيد بكلمة السيسى: أكدت أنه لا مجال للمساس بأمن مصر القومي

أحمد الباز يشيد بكلمة السيسى: أكدت أنه لا مجال للمساس بأمن مصر القومي المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر
الأحد، 29 أكتوبر 2023 01:00 م
سمر سلامة
ثمن المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر،  كلمة الرئيس  عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوى للصناعة فى نسخته الثانية، موضحا أنها عززت موقف مصر الثابت الداعي دائما للسلام واستقرار المنطقة.
 
 
واضاف الباز فى بيان له، أن القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين وحدهم، بل قضية العرب جميعا، لافتا إلى الجهود والمساعي التى تبذلها الدولة المصرية من أجل وقف إطلاق النار والتخفيف من حدة الصراع عن المواطنين العزل.
 
 
واوضح أن كلمة الرئيس السيسي اليوم أثلجت صدور المصريين جميعا، والاي اكد خلالها أن مصر دولة ذات سيادة لن تسمح بالمساس بسيادتها أو أمنها القومي، منوها أن لدينا جيش قوي وعظيم قادر على حماية مقدرات هذا الوطن.
 
 
 
وطالب الأمين العام لحزب مصر اكتوبر، المجتمع الدولي والدول الكبرى، بضرورة التعامل مع القضية الفلسطينية بالقانون الدولي والقانون الدولي الإنسانى، ومنح الفلسطينيين حقوقهم المدنية المشروعة وفق المرجعيات والمواثيق الدولية والرجوع لحدود الدولة الفلسطينية 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
 
 

الأكثر قراءة



print