الخميس، 16 مايو 2024 11:37 ص

النائب هشام الحصرى: كلمة الرئيس بقمة القاهرة للسلام حاسمة ومعبرة عن القضية الفلسطينية

النائب هشام الحصرى: كلمة الرئيس بقمة القاهرة للسلام حاسمة ومعبرة عن القضية الفلسطينية هشام الحصرى
السبت، 21 أكتوبر 2023 10:11 م
كتب محمود حسين
أكد النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح قمة القاهرة للسلام اليوم، جاءت حاسمة بشأن القضية الفلسطينية، ومعبرة عن معاناة الفلسطينيين، وتضمنت رسائل هامة للعالم، منها الرفض التام للتهجير القسري للفلسطينيين وأن تصفية القضية الفلسطينية دون حل عادل لن يكون علي حساب مصر أبدا، وذلك في ظل إصرار إسرائيل على تنفيذ مخطط التهجير وهو ما تتصدى له مصر بكل الوسائل.
 
 
وأشاد الحصرى في تصريحات له، بتأكيد الرئيس السيسي علي استمرار دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، والعمل على إنهاء الصراع وحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة.
 
 
وقال رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن الرئيس كان واضحا وصربحا عندما تحدث عن الموقف الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي، الأمر الذى يكشف عن ازدواجية المعايير التى يطبقها الغرب .
 
 
وأشاد الحصرى، بالموقف المصرى الداعم عبر التاريخ  للقضية الفلسطينية،و الشعب الفلسطيني، داعيا دول العالم لتصحيح نظرتها تجاه الأوضاع  فى الأراضي الفلسطينية، والمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي الوحشى علي المدنيين والأطفال والنساء.

الأكثر قراءة



print