الخميس، 09 مايو 2024 02:03 ص

النائب محمود منصور: الندوة التثقيفية لمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر تهدف لتوعية الجمهور بتاريخ مصر

النائب محمود منصور: الندوة التثقيفية لمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر تهدف لتوعية الجمهور بتاريخ مصر النائب محمود منصور
الجمعة، 06 أكتوبر 2023 12:00 ص
سمر سلامة
قال النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ، إن انتصارات أكتوبر المجيدة أعادت للشعب المصري وجيشه خاصة والوطن العربي عامة الكبرياء والكرامة لأنها حققت النصر المدوي الذي رفع مصر أمام العالم.
 
وأوضح منصور، في تصريحات صحفية له، أن حرب أكتوبر المجيدة جسدت تلاحم الشعب والجيش معا لمواجهة المحن والظروف القاسية واجتياز كل العوائق التي وضعت في طريق هذا الوطن.
 
وأكد عضو مجلس الشيوخ، قدرة المؤسسة العسكرية بقيادة الرئيس السيسي على مواصلة الانتصارات التاريخية وبناء الجمهورية الجديدة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
 
وأشاد النائب محمود منصور، بالندوة التثقيفية التي نظمتها القوات المسلحة احتفالا بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد بحضور الرئيس السيسي.
 
كما أشاد بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبطال حرب أكتوبر المجيدة، وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أهمية هذه الندوة لأنها تهدف لتوعية الجمهور وتثقيفه حول أهمية وتأثير نصر أكتوبر، وتسليط الضوء على الجهود البطولية التي قامت بها القوات المسلحة المصرية والتحالف العربي، بالإضافة إلى تعزيز الوعي والفهم العام للأحداث التاريخية وتأكيد قيم البطولة والانتماء الوطني بين جميع شرائح المجتمع.
 
وأكد النائب محمود منصور، أن ذكرى الانتصار شاهدة على قصة إرادة لا تلين وعلى قوة وإرادة الجيش المصري العتيد، ودرس فى التخطيط الاستراتيجي والانتماء وحب الوطن.

موضوعات متعلقة :

في الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر.. تراجع معدل الجريمة أثناء الحرب واقتربها من "الصفر" عند إطلاق أول "طلقة".. و95% من المجرمين أعلنوا توبتهم وانضموا للمقاومة الشعبية.. وخبير أمنى: "فى الشدة تبان معادن الرجال"

"مصر أكتوبر": الرئيس السيسى قائد حكيم أثبت قدرته على قيادة دولة بحجم مصر

أمانة قطاع الأعمال بـ"مستقبل وطن" مهنئة الرئيس السيسى بحرب أكتوبر : واحدة من أهم الملاحم

النائبة هناء سرور تشيد بالندوة التثقيفية.. وتؤكد: نصر أكتوبر علامة مضيئة فى سجل انتصارات مصر

سكرتير عام حزب الغد: حرب أكتوبر تُدرس فى الكليات والمعاهد العسكرية على مستوى العالم

البرلمان العربى: تضحيات الجيش المصرى فى أكتوبر أعادت للأمة العربية عزتها وكرامتها

عضو بـ"خطة النواب": تحية وتقدير لشهدائنا.. وتكريم الرئيس لأبطال أكتوبر لافتة إنسانية يتعلم منها الجميع

خمسون عاما من النصر.. هنكمل الحلم.. القوات المسلحة تحتفل باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر.. والرئيس السيسى يشارك فى تحية السلام لشهداء العبور.. ويؤكد: الجيش المصرى تمكن بالفكر والتخطيط والعزيمة أن يحقق نصر أكتوبر


print