الإثنين، 20 مايو 2024 05:43 ص

حزب مصر الحديثة مهنئًا الرئيس السيسى بحرب أكتوبر: ستظل علامة فارقة فى عمر الوطن

حزب مصر الحديثة مهنئًا الرئيس السيسى بحرب أكتوبر: ستظل علامة فارقة فى عمر الوطن ابراهيم الديب
الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 09:40 م
كتب هشام عبد الجليل

هنأ النائب إبراهيم الديب، عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة، الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ورجال القوات المسلحة، بالذكرى الـ50 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة، إن ذكرى انتصار أكتوبر المجيدة ستبقى محفورة في أذهان المصريين تخليدًا لقوة إرادتهم في تحقيق الانتصار مهما بلغت الصعوبات، وستظل ملحمة كبرى تدرس للجميع على مر التاريخ.

وتابع عضو مجلس النواب: "نصر أكتوبر ذكرى لواحدة من أعظم الملاحم التي خاضها الجيش المصري من أجل استرداد أراضيه المحتلة وحماية حدوده، حيث كانت حرب أكتوبر خيار الشعب المصري بعد نكسة 1967، فكان قرار كل مصري أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، لذلك جاءت الانتصار ليمحو سنوات من الحزن والقهر، ويعيد إلى مصر وباقي الأمة العربية كرامتها وعزتها".

وأشاد الديب، بالندوة التثقيفية، قائلا: "كشفت الندوة أن نصر أكتوبر 1973م سيظل لحظة فارقة فى حياة مصر الحديثة بل هى لحظات شعور بالمسئولية، حين تحركت جهود الجميع نحو العمل والبناء والمشاركة المجتمعية".

وأشار النائب إبراهيم ، إلى أن معارك البناء التى تخوضها الدولة الآن لا تقل أهمية عن معركة أكتوبر، ومن ثم فكانت أكتوبر بداية تحقيق التنمية الشاملة للدولة المصرية.

موضوعات متعلقة :

النائب إبراهيم الديب: لجنة وضع تسعيرة استرشادية للسلع الاستراتيجية حبر على ورق

النائب إبراهيم الديب يطالب بسرعة خروج خريطة الزراعة للنور والتوسع فى المحاصيل الزيتية

"حماة الوطن" يهنئ المصريين بذكرى نصر أكتوبر.. ويجدد دعمه للرئيس السيسى

خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.. إسعاد يونس تروى تفاصيل مؤثرة بعد سماعها بيان نصر أكتوبر.. ونجوى إبراهيم: حكيت لأولادى وأحفادى عن النصر بكل سعادة.. وأسامة كمال: التواجد فى احتفالية ذكرى الملحمة شرف لى

الرئيس السيسي عن نصر أكتوبر: الجيش استطاع كسر حاجز الخوف وعدم الثقة

الرئيس السيسي: لو عشت الحالة بين 67 و73 هتعرف إن مصر قفزت مش انتصرت.. وحالة التحدى القومى بدأت عندما خرج المصريون لرفض تنحى عبد الناصر.. ويؤكد: الجيش المصرى تمكن بالفكر والتخطيط والعزيمة تحقيق نصر أكتوبر المجيد

حزب المؤتمر مهنئا الرئيس عبد الفتاح السيسى بذكرى انتصار أكتوبر ومشيدا بالندوة التثقيفية

بدء احتفالية مصر باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر بعزف السلام الجمهورى


print